بالصور .. وفاة مفاجئة لنجل الفنان أحمد رمزي .. لماذا أخفاه أبيه عن العيون طيلة هذه السنوات؟!!

19 أبريل 2018 - 2:03ص Amera عربى، مجتمع النجوم، مشاهير 42٬737 مشاهدة

توفى منذ ساعات قليلة نجل الفنان الراحل أحمد رمزى “نواف”  الذى أنجبه من زوجته نيكول ألبير ديليندا بلندن، وتستقبل عائلته العزاء تلغرافيا.

وولد “نواف” قبل أن يتم 7 أشهر، ما سبب له قصورا طبيا وأصابه بإعاقات فى حركة اليدين والقدمين ومشكلات فى المخ والنطق.

وقالت مصادر صحفية  أن الأسرة إستقرت على دفن نجل الفنان الكبير، بلندن، لافتة إلى أنها ستتلقى العزاء تلغرافياً.

وقد ظهر لأول مرة في وسائل الإعلام نجل الفنان المصري الراحل أحمد رمزي في عزاء والده جالساً على كرسيه المتحرك، وسط عدد كبير من نجوم ونجمات مصر بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وكان الفنان الكبير أحمد رمزي كان قد صرح في لقاءاته الإعلامية أن الله رزقه بابنتين وولد واحد معاق من زوجته نيكول، وقال إن ابنه يعيش في لندن بسبب اعاقته العقلية والجسدية، لأن في مصر يعاني الأمرين في تحركاته ودراسته.

ووصف الفنان أحمد رمزي نجله نواف” بأنه المكان الذي يمنحه السلام والهدوء أثناء تواجده معه في الفترة التي يزور فيها مصر، وأنه يعيش حياة طبيعية وسط عائلته في الساحل الشمالي بعيد عن ضجيج القاهرة.

يذكر أن “نواف” لم يظهر علنا أثناء حياة والده وربما لم يسمع عنه أحد، وكان ظهوره علنا في عزاء والده بعد وفاته، حيث كان أبيه الفنان أحمد رمزي شديد التعلق بنواف وكان يحبه كثيرا، وكان يتمني إسعاد ولده ومحاوله مساعده علي الشفاء بقدر الامكان، وكان “نواف” من أحد أسباب إصابة رمزي بالاكتئاب في أخر أيامه، علي الرغم من أن “نواف” يعيش بلندن وأبوه رمزي يعيش في الساحل الشمالي إلا انه كان دائم القلق عليه.

وقالت السيدة نيكول زوجة الفنان الراحل وأم أبناءه نائلة ونواف والتي لم تظهر أبدا في وسائل الإعلام إلا مرات معدودة برفقة زوجها وابنها نواف، قالت أن «أحمد رمزى لم يكن يحب السياسة وملوش فى البيزنس، كان يعشق الهدوء والزهور والنباتات ويعشق العزلة بقدر ما يحب أصدقاؤه ويحب العطاء، وأظن أنه الوحيد فى مصر الذى يقضى الشتاء بكامله فى الساحل الشمالى سواء فى وجودى أنا ونواف ونايلة أم وحده.»

وقالت نيكول “أن بطولة أحمد رمزى تتجلى فى هذا الجانب كما يجب أن تكون البطولة الإنسانية وأكثر من هذا، مشيرة بأن «علاقته بابنه كانت تمده بفيض من الإصرار وبسعادة لا حدود لها رغم كل الألم”.

يذكر أن الفنان المصري أحمد رمزي توفى عن عمر يناهز الـ 82 عاما بعدما فقد توازنه وإصابته بأزمة قلبية.

      

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. وفاة مفاجئة لنجل الفنان أحمد رمزي .. لماذا أخفاه أبيه عن العيون طيلة هذه السنوات؟!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. وفاة مفاجئة لنجل الفنان أحمد رمزي .. لماذا أخفاه أبيه عن العيون طيلة هذه السنوات؟!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور