بالصور.. ياسمينا تعتذر عن فستانها الجريء: كنت مضطرة ألبسه

5 يناير 2016 - 3:29م sara عربى القاهرة - كل النجوم 8٬913 مشاهدة

تلقت الفنانة الشابة ياسمينا موجة من الانتقادات الحادة من قبل جمهورها، وذلك بعد أن ظهرت في حلقة أمس من برنامج “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي، بفستان وصفه عدد كبير من جمهورها بالجرئ.

نجمة Arabs Got Talent، ظهرت خلال الحلقة بفستان مكشوف الصدر، ووضعت ماكياج قوي، وهي الإطلالة التي اعتبرها جمهورها غير مناسبة لسنها على الإطلاق.

ياسمينا

ياسمينا اعتذرت لجمهورها، وبررت ظهورها بهذا الشكل، بأنها اضطرت لارتداء هذا الفستان بعد أن حدثت مشكلة للفستان الذي كانت تنوي الظهور به، حيث قالت: “بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت اني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة”.

ياسمينا

وأضافت: “لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري وكل الناس اللي بتحبني واللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي، بس لزم التوضيح، بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يارب وأفضل دائما عند حسن ظنكم”.

ياسمينا

يذكر أن الفنانة الشابة ياسمينا قد أثارت جدلا كبيرا بعد أن اشتركت في برنامج المواهب Arabs Got Talent، ففي حين منحتها الفنانة نجوى كرم الباز الذهبي، عبر بعض الفنانين عن عدم إعجابهم بصوتها وعلى رأسهم الفنانة أحلام.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. ياسمينا تعتذر عن فستانها الجريء: كنت مضطرة ألبسه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. ياسمينا تعتذر عن فستانها الجريء: كنت مضطرة ألبسه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور