بالصور.. 14 فنانة أثارت جدلًا واسعًا بـ “التاتو” على أجسادهن

26 يناير 2016 - 4:43م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 27٬118 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حالة من الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بفستان عاري الظهر، لكي تظهر التاتو الجديد الذي قامت بوشمه أسفل ظهرها.

تاتو الفنانات

ناهد السباعي لم تكن الفنانة الأولى التي أهتمت بإظهار وشمها فقد سبقتها عدد من الفنانات منهم الفنانة منة شلبي، وكان أول رسم وضعته منة، على جسدها، هو ذلك الذي ظهرت به في مهرجان كان السينمائي عام 2012.

تاتو الفنانات

كما نشرت صورة أخرى لها وهي تضع وشم لصورة الدولفين عام 2013، وظهرت وهي ترتدي ملابس البحر ورسمتها على ظهرها.

الفنانة نبيلة عبيد، ظهرت في أوائل عام 2012 بـ تاتو،  أزرق اللون على كتفها الأيسر، ورسمت عليه فراشة، ما أثار إعجاب البعض، بينما استنكر آخرون ما فعلته إذ رأوا أنه غير مناسب لعمرها.

تاتو الفنانات

الفنانة مي عز الدين، ظهرت هي الأخرى بتاتو جديد على يدها اليسرى وكان مكتوبًا باللغة الإنجليزية.

تاتو الفنانات

الفنانة غادة عبدالرازق، لديها رسمتان شهيرتان، الأولى على يدها اليسري يحمل كلمة faith، أي “الإيمان”، وتاتو آخر على يدها اليمنى وهو “العزيمة”، وظهرت بهما في أكثر من عمل فني في السنوات الأخيرة خاصة مسلسل “حكاية حياة”.

تاتو الفنانات

وفي 2014، أثارت غادة، الجدل حين رسمت تاتو، أسفل ظهرها على شكل عصفور، وظهرت بفستان مكشوف الظهر كي تظهر وشمها، وفي آخر جلسة تصوير لها رسمت تاتو على بطنها.

وظهرت الفنانة مي كساب، أثناء حضورها حفل زفاف زميلتها الفنانة نهى لطفي على المخرج كريم محمد، وهي ترسم تاتو، على ذراعها اليمنى، وكان عبارة عن ورقة شجر ذهبية اللون.

تاتو الفنانات

في 2013 في بداية طريقها الفني، انتشرت صورة للفنانة سارة سلامة، وهي تخضع لإحدى جلسات رسم التاتو، وظهرت عارية الكتف، ويرسم لها أحد الأشخاص تاتو بداية من العين حتى الكتف، وأثار ذلك الكثير من الجدل عليها.

تاتو الفنانات

اشتهرت الفنانة هيفاء وهبي، برسم “التاتو” في أكثر من مكان، واشهرهم عبارة عن عين حزينة باكية تنزل منها الدموع.

تاتو الفنانات

الفنانة اليسا، رسمت على كتفها الأيسر فراشة وبها عنقود من الزهور من الجانبين، وتعد إليسا من أقدم المطربات اللائي رسمن “التاتو”، كما أنها تحتفظ به منذ سنوات كثيرة وصلت إلى أكثر من 10 سنوات.

تاتو الفنانات

وفي عام 2013، ظهرت ميريام فارس بـ تاتو، غريب على ظهرها على شكل طريقين، وآخر بنفس الشكل على يدها.

تاتو الفنانات

تمتلك المطربة اللبنانية نيكول سابا تاتو، على ذراعها الأيسر على شكل صقر، وقالت إنها “من عشاق التاتو”، وترى أنه يضفي لمسة جمالية لجسد المرأة، وأوضحت أنها تفضل دائمًا اختيار “التاتو المختلف والجريء”.

تاتو الفنانات

مايا دياب، أثارت جدلًا واسعًا، بعد قيامها برسم “تاتو” على كل جسمها عام 2012 في أحد حفلات عروض الأزياء في لبنان التابعة لأحد شركات مستحضرات التجميل، ورسمه لها خبير كوري، ونالت هجومًا واسعًا بعد تلك الرسمة، التي رآها البعض لا تتناسب مع عادات المجتمع العربي، لكنها تخلت عنها فيما بعد سريعًا.

تاتو الفنانات

أما الفنانة ليلى غفران، فنالت انتقاد واسع، بعد أن رسمت “تاتو” على الساعد، وهو مكان عادة ما يرسم الرجال عليه ما يريدون، وغير مفضل بالنسبة للسيدات.

تاتو الفنانات

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. 14 فنانة أثارت جدلًا واسعًا بـ “التاتو” على أجسادهن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. 14 فنانة أثارت جدلًا واسعًا بـ “التاتو” على أجسادهن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور