بالصور .. 4 فنانات يقدمن واجب عزاء والدة ليلى علوي على “انستجرام” .. شاهد ماذا نشرن !

بالصور .. 4 فنانات يقدمن واجب عزاء والدة ليلى علوي على “انستجرام” .. شاهد ماذا نشرن !

ودعت الفنانة ليلى علوي، والدتها ذات الأصول اليونانية “ستيلا”، اليوم الجمعة، والتي توفت بعد صراع طويل مع المرض، إثر إصابتها بضعف في عضلة القلب، نتج عنه تدهور في بعض وظائف الجسم، ما تسبب في حجزها في وحدة العناية المركزة.

وقد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى سرادق عزاء، حيث فضل 4 من صديقات ليلى علوى تعزية ليلى على “انستجرام”، والإشادة بوالدة الفنانة ليلي علوي الإذاعية نيفين علوي.

وقد نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ليلي علوي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد تدوال خبر وفاة والدتها، وكتبت تعليقًا لها قائلة: “البقاء لله ماما ستيلا والدة أختى وصديقة عمرى ليلى علوى .. اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، يارب العالمين”.

وأيضًا حرصت الفنانة نبيلة عبيد، علي تقديم التعازي لـ”ليلي علوي”، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”،قائلة:” إنا لله وإنا إليه راجعون..أتقدم بأحر التعازى للفنانة الصديقة ليلى علوي وشقيقتها ولكل الأسرة في وفاة والدتها السيدة ستيلا..ربنا يرحمها ويصبركم جميعاً على فراقها يا رب “.

وقدمت أيضا الفنانة لبلبة ،عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، التعازي للفنانة ليلي علوي، قائلة:” خالص التعازي والحزن في وفاة السيدة ستيلا والدة الفنانة والصديقة والأخت ليلى علوي … التي رحلت عن عالمنا عصر اليوم ربنا يرحمها ويصبر ليلى وأختها لمياء وكل أسرتها قلبي موجوع من ساعة ماعرفت الخبر لأنها كان حبيبتنا كلنا وصديقة للكل وأعلم مدى تعلق ليلي الشديد بأمها الله يرحمها ويصبرها..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقامت الفنانة نادية الجندي، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، بتقديم التعازي للفنانة ليلي علوي، وذلك بسبب رحيل والدتها اليوم، وكتبت ناعية :” أتقدم بخالص التعازي..للفنانة الكبيرة والصديقة الجميلة #ليلى_علوي..فى وفاه والدتها التى رحلت عنا اليوم..ستيلا الست الجميلة الطيبة حبيبة كل من عرفها..ربنا يرحمها يارب ويصبرك ياليلى أنتى ولمياء وكل أسرتك..البقاء لله وحده وربنا يجعلها أخر أحزانك ياليلى ياحبيبتى”.

يذكر أن الإذاعية نيفين علوي، والدة الفنانة ليلي علوي، رحلت اليوم الجمعة وذلك بعد صراع مع المرض، وتتلقى الفنانة العزاء يوم الأحد المقبل بقاعة الفردوس الملحقة بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.

وتقدم عدد من الفنانين لتأدية مراسم تشييع الجثمان وكان في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمنتج محسن علم الدين والدكتور حسين نوح، وإلهام شاهين ولبلبة وعبير منير، ومصفف الشعر محمد الصغير.

يذكر أن ليلى علوي قد رافقت والدتها طيلة حياتها، حتى أنها كانت كثيرًا ما تعتذر عن أدوارًا مهمة، لاعتنائها بها خاصة في مرضها، وهو ما حدث خلال الفترة الماضية بعد تدهور حالتها الصحية.

 

 

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */