بالصور .. 5 نساء في حياة الهضبة آخرهن دينا الشربيني .. كيف كان تأثيرهن ومن هي الأقرب لقلبه .. تفاصيل

يفرض النجم عمرو دياب حالة من السرية والتكتم الشديدين على حياته الخاصة وأصبح ظهوره بالإعلام نادرًا وعندما يتواصل مع جمهوره من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لا ينشر صوراً لأبنائه إلا قليلًا.

وبالرغم من السرية والتكتم الشديد لحياته الشخصية التي يحرص عليها الفنان عمرو دياب، إلا أنه دائمًا ما تتكاثر الشائعات والأقاويل حول علاقاته النسائية؛ بداية من خطيبته الأولى إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين والتي لم تستمر خطبتهما طويًلا وانفصلا في هدوء، مرورًا بزوجته الأولى الفنانة شيرين رضا التي جمعتهما قصة حب وأنجبها طفلتهما “نور” ولكنهما انفصلا بعد 3 سنوات من الزواج، ثم مديرة أعماله زينة عاشور التي تزوجها بعد انفصاله عن “رضا” بعام واحد، ومديرة أعماله “هدى الناظر” التي لم يتأكد خبر ارتباطه بها، وأخيرًا الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت مع الهضبة في إحدى الأماكن العامة يحتفلان بعيد ميلاده الـ56 ولكن لم يعلق أحدهما على خبر ارتباطهما حتى الآن .

1- شيرين رضا

تقابل معها للمرة الأولى عام 1989 ووقع في حبها وتقرب من عائلتها وطلب الزواج منها ولم تتردد شيرين خاصةً ان عمرو أصبح خلال هذه الفترة من أهم نجوم الطرب ورغم ان زواجهما أثمر بإنجاب طفلة أطلقا عليها اسم نور إلا انهما إنفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج وكشف عمرو عن سبب الطلاق وقال :” البيت لا بد ان يكون صاحب القرار به شخص واحد وليس شخصين وهذا سبب الانفصال”.

ورغم مرور سنوات طويلة على الطلاق إلا ان شيرين تؤكد دائمًا حفاظها على علاقة الصداقة التي تجمعها بعمرو بل وتؤكد انها تحب الاستماع لأغانيه باستمرار.

2- زينة

وبعد عام واحد من الانفصال عن شيرين رضا وقع الهضبة في حب زينة وهي سعودية الجنسية ووقع في حبها عندما التقى بها بحفل غنائي قام بإحيائه.

زينة ليست مجرد زوجة في حياة عمرو دياب بل انها لعبت دورا كبيرا في حياته حيث تولت مسئولية اختيار الملابس التي يظهر بها بالحفلات وكليباته ليصبح رمزا للأناقة للكثير لأكثر من عشرين عامًا.

ورغم ان زينة تعيش حياة مستقرة مع عمرو دياب وابنائهما إلا ان شائعات الطلاق طاردتهما لأكثر من مرة.

شاهد .. شاهد بالفيديوردة فعل مي نور الشريف على زواج عمرو يوسف من كندة علوش

3- هدى الناظر

السيدة الثالثة في حياة عمرو دياب هي هدى الناظر والتي تتولى إدارة أعماله ورغم انها لا تتحدث إلا عن عمله ومشاريعه القادمة إلا ان شائعات زواجه بها إنتشرت وبقوة لأكثر من مرة إلا ان عمرو ومديرة اعماله تجاهلا الرد عليها.

4- موديل إيطالية

في عام 2013 طاردت عمرو دياب شائعة زواجه من موديل إيطالية ولكن مديرة اعماله هدى الناظر نفت هذا الخبر الذي تسبب في إنتشار شائعة اخرى حول نشوب خلافات بينه وبين زوجته زينة وطلاقهما.

5- دينا الشربيني

وخلال الأسابيع الماضية انتشرت بقوة أخبار تؤكد على وجود قصة حب قوية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والتي بدأت مشوارها التمثيلي منذ اعوام قليلة.

وأكدت بعض المواقع زواجهما سرًا إلا ان هدى الناظر نفت كل ما نشر بينما التزمت دينا الشربيني الصمت.

وعلى مدار تاريخه الفني قدم المطرب عمرو دياب 3 أغنيات لــ 3 نساء في حياته، الاولى هي زوجته الاولى شيرين رضا، والثانية هي زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، والثالثة هي الفنانة دينا الشربيني التي يشاع أنها زوجته الثالثة.

غنى الهضبة للفنانة شيرين رضا اغنية “متخافيش”، ثم انفصل عنها ووقع في غرام السعودية زينة عاشور التي انجب منها عبد الله، وجنا وكنزي.

وغنى “عمرو” لزوجته الثانية اغنية “ناري” من البوم “عودوني” عام 1998 والتي تقول كلماتها: “ناري ناري والحنين في القلب نار.. ناري ناري والبعاد والشوق مرار.. يا حبيبة والله زينة دى العيون.. يا حبيبة عمري علشانك يهون.. حتى قلبي بيناديكي ليل نهار”.

وبعد 18 عامًا، غنى الهضبة للفنانة دينا الشربيني اغنية “أجمل عيون” حيث شدا بجمالها وصفات برج الحوت الذي تنتمي اليه.3

وحاول عمرو دياب إخفاء العلاقة بينه وبين دينا الشربيني أكثر من مرة، ولكنه فشل نظراً للتواجد الدائم بينهما طوال الوقت والصور المسربة لهما معاً فضلاً عن الفيديوهات .

شاهد أيضاً .. فيديو مضحك ..اغنية قال جانى بعد يومين باسلوب جديد