بالصور.. 7 نجمات من بوليوود لاحقتهن قضايا دعارة وأعمال مخلة بالشرف

يدرك الجميع أن الطلب على ممارسة الجنس مع الممثلات مرتفع جدا في الهند، وذلك لعدد من الأسباب. فحقيقة الممثلات الهنديات معظمهن قد خرجن من مدرسة مسابقات ملكة جمال الكون.

ويزيد علي ذلك أنهن (الممثلات الهنديات) يجسدن التحرر الجنسي في بلد محافظ اجتماعيا بل ويضع قيم الحياء والعفة في مكانة عالية. ناهيك عن الفجوة بين الحياة الجنسية للأنثى العادية وسلوكها ومظهرها على الشاشة الفضية.

في السينما تستطيع بكل سهولة مشاهدة النساء كاسيات عاريات، بعكس نظرائهن من الإناث في الحياة الحقيقة، اللاتي يرتدين ملابس متواضعة وفضفاضة.

نزيد علي ذلك اضطرار هؤلاء الممثلات في عالم التألق والنجومية الحفاظ على مظهرهن في سباق لا يرحم يجعلهن يقعن فريسة في طريق أكثر قتامه.

الفضائح التي تورطت فيها ممثلات بوليوود تنوعت من إدارة بيوت الدعارة، إلي التورط في تجارة الجنس غير المشروع. وإليك بعض الممثلات اللاتي تورطن في مثل هذه الأنشطة:

 

شويتا برساد

شويتا باسو براساد، ممثلة فاز بجائزة وطنية لأدائها عن فيلم ‘ماكدي’ حيث اعُتقلت لتورطها في ممارسة الدعارة، وبررت فعلتها بسوء أحوال أسرتها المادية.

 

actress-in-prostitution2

اعترفت النجمة الهندية ذات الإثارة البالغة شيرلين شوبرا عن طريق التغريد قبل عامين أنها قد شاركت في ممارسة الجنس مقابل المال، لكنه كان دائماً من باب الإكراه وليس خيارها.

 

 

actress-in-prostitution3

 

اعتقلت الفنانة التاميلية عائشة أنصاري- من جودبور لتورطها في تجارة الجسد 2011. وتدعي المصادر أنها كانت تقدم خدماتها عبر البلاد للعملاء في جميع المدن، كما استخدمت الشعر المستعار بالعديد من ألوان، كتمويه على ما يبدو لخداع الشرطة.

actress-in-prostitution4

 

ممثلة جنوب الهند بهوفانيسواري، قد اعتقلت أكثر من مرة لإدارتها شبكة دعارة في تشيناي. وقبل بضع سنوات كانت قد ضبطت في نفس التهم ولكن يقال أنها نالت البراءة بسبب الضغوط السياسية وأطلق سراحها.

 

actress-in-prostitution5

كينيرا ممثلة أفلام تيلوغو، يبدو أنها انضمت لتجارة اللحم الأبيض عبر العمل كوسيط، كما قانت أيضا بعملية نصب لأحدي القنوات الأحبارية.

actress-in-prostitution6

تم القبض علي نجمة جنوب الهند سايرا بانو خلال مداهمة للشرطة في مدينة حيدر أباد في عام 2010. حيث ضبطت إلي جانب 7 نساء أخريات من أوزبكستان يمارسن البغاء.

actress-in-prostitution7

الممثلة الجميلة يامونا- التي عملت في عدة أفلام، كانت قد اعتقلتها شرطة بنغالور لتورطها في شبكة لممارسة الدعارة عام 2011.