بالفيديو .. المشهد الذي حذفه التليفزيون المصري لمشجعة تتحرش بالمراسل على الهواء

19 يونيو 2018 - 2:10ص Amera رياضة، منوعات 920 مشاهدة

قرر مسئولو إدارة “الأون لاين” بقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام حذف الجزء الخاص بمشاهد مراسل التليفزيون المصري فتح الله زيدان من روسيا في فيديو نشرة الخامسة.

وجاء ذلك بسبب تعرض المراسل لموقف محرج على الهواء حيث تلقى قبلة مفاجئة من إحدى المشجعات الروسيات أثناء تقديمه رسالة على الهواء لزملائه في الاستوديو بالقاهرة.

يشار إلى أن فتح الله زيدان مراسل نايل سبورت يقوم بمتابعة جوالات ومنافسات كأس العالم بروسيا ويمد التليفزيون المصري برسائل يومية عن المونديال.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو يظهر به مراسل التليفزيون المصري أثناء تواجده لنقل أحداث مباريات المونديال 2018، حيث قامت فتاة روسية بتقبيله على الهواء.

علق نشطاء «فيسبوك» ساخرين على الفيديو بـ: «قبل قليل مراسل التليفزيون المصري تم التحرش بِه في روسيا ودا شي غير مقبول.. يا نجيب حقهم يا نموت زيهم».

ومن المقرر أن يقابل المنتخب المصري المنتخب الروسي غداً الثلاثاء 19 يونيو، وهي المباراة الثانية للفراعنة في مونديال روسيا 2018، وكانت روسيا قد حققت فوزًا عريضًا في المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018 أمام المنتخب السعودي، بينما تلقى المنتخب المصري خسارة قاسية في الدقائق الأخيرة أمام منتخب أوروجواي.

من جهته، قال فتح الله زيدان، مذيع ماسبيرو المشارك في تغطية فعاليات مونديال كأس العالم بروسيا، إنه لم يكن يتمنى ما جرى معه من تصرف المشجعة الروسية التي قَبَّلته على الهواء في أثناء تقديمه رسالة ضمن نشرة الخامسة

وكشف فتح الله : أنه لم يجرِ بعد ذلك الموقف أي حوارات مع المشجعة التي انصرفت فور فعلتها تلك من أمامه، منوهًا إلى أن المحيطين به أخطروه أنه ذلك الفعل إنما هو مجرد تصرف يعبر عن الاحتفال بالمونديال وفرحته وليس أكثر.

وأضاف فتح الله أنه تعرض لواقعة أخرى مع إحدى المشجعات الروسيات التي أصرت على التصوير معه في أثناء وجوده في أحد الأماكن الأخرى لتغطية المونديال مرددة بالإنجليزية: «أنا احب صلاح أنا احب مصر أهلاً بكم في روسيا».

 

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. المشهد الذي حذفه التليفزيون المصري لمشجعة تتحرش بالمراسل على الهواء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. المشهد الذي حذفه التليفزيون المصري لمشجعة تتحرش بالمراسل على الهواء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور