بالفيديو .. بهذه الطريقة انتقم الأب من مغتصب ابنته .. شاهد ماذا فعل به!!

لم يتردد أب مصري في الانتقام من مغتصب ابنته في الشارع وأمام أهالي حي المريوطية، بعد أن قام الأخير بالإعتداء على الشابة  القاصر التي تبلغ من العمر17 عاماً.

فعلى مرأى من الجميع، أقدم الرجل الغاضب على طعن الشاب الذي يبلغ من العمر 16 عاماً وهاجمه محدثاً إصابات في صدره ويده ليسلم من بعدها نفسه إلى قسم الشرطة في منطقة “الهرم” غرب العاصمة المصرية “القاهرة”.

وأثناء التحقيق معه أفاد والد الفتاة أنه دافع عن شرفه بعد أن رأى ابنته ذات يوم في حالة من الإنهيار وملابسها ممزقه وأخبرته إن شابين قاما باغتصابها تحت تهديد السلاح وحاولت الهروب منهما ولكنها لم تتمكن.

وأضاف:”على الفور أخذت سكيناً ورحت أدور في الشوارع وعندما وجدت واحداً منهما طعنته في بطنه مرتين… شفيت غليلي عندما رأيته غارقاً في دمائه”.

ونشر بعض النشطاء فيديو للأب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه إنه انتقم لشرفه، أقدم عامل على طعن شابًا بسلاح أبيض في واقعة هزت المريوطية بالهرم، والغريب أنه قام بتسليم نفسه إلى قوات الشرطة، بعدما ادعى أنه اغتصب نجلته بالتعاون مع صديقه.

وخلال الفيديو الذي لاقى تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الأب الذي طعن مغتصب ابنته حسب حديثه، أنه انتقم لشرفه ونفذ عدل الله قائلًا: “أنا لا كافر ولا يهودي.. واللي عملته ده حق ربنا.. وبكره الحكومة والنيابة تثبت.. يارب يعدموني ويخلصوني”.

يذكر أن ابنة العامل تبلغ 17 عاما وتعمل بائعة مناديل، وأن الأب ذكر أن ابنته أكدت له أن الشاب وصديقه اقتادوها تحت تهديد السلاح الأبيض إلى مكان مجهول وتناوبوا اغتصابها حتى فقدت عذريتها.

وتبين من خلال التحريات أن المجنى عليه اعتدى جنسيا على ابنة المتهم “بائعة مناديل” 17 عاما؛ ما دفعه للتشاجر معه وإصابته بجرح فى البطن، انتقاما منه على فعلته.

وقالت المجنى عليها خلال مناقشتها، إن الشاب المتهم باغتصابها أجبرها على التحرك معه وصديقه “تحت تهديد سلاح أبيض” فى ساعة متأخرة من الليل، واقتاداها إلى منطقة نائية أسفل كوبرى المريوطية، وتناوبا الاعتداء عليها جنسيا واغتصابها حتى فقدت عذريتها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=od4PjwuEAAs

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */