بالفيديو .. روسية تتحرش بمراسل التلفزيون المصري على الهواء بالمونديال

19 يونيو 2018 - 1:54ص Amera غرائب، منوعات 1٬515 مشاهدة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو يظهر به مراسل التليفزيون المصري أثناء تواجده لنقل أحداث مباريات المونديال 2018، حيث قامت فتاة روسية بتقبيله على الهواء.

علق نشطاء «فيسبوك» ساخرين على الفيديو بـ: «قبل قليل مراسل التليفزيون المصري تم التحرش بِه في روسيا ودا شي غير مقبول.. يا نجيب حقهم يا نموت زيهم».

وكان المنتخب المكسيكي قد نجح في تحقيق الفوز على ألمانيا حامل لقب بطولة كأس العالم في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد 17 يونيو، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن يقابل المنتخب المصري المنتخب الروسي غداً الثلاثاء 19 يونيو، وهي المباراة الثانية للفراعنة في مونديال روسيا 2018، وكانت روسيا قد حققت فوزًا عريضًا في المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018 أمام المنتخب السعودي، بينما تلقى المنتخب المصري خسارة قاسية في الدقائق الأخيرة أمام منتخب أوروجواي.

من جهته، قال فتح الله زيدان، مذيع ماسبيرو المشارك في تغطية فعاليات مونديال كأس العالم بروسيا، إنه لم يكن يتمنى ما جرى معه من تصرف المشجعة الروسية التي قَبَّلته على الهواء في أثناء تقديمه رسالة ضمن نشرة الخامسة .

وكشف فتح الله: أنه لم يجرِ بعد ذلك الموقف أي حوارات مع المشجعة التي انصرفت فور فعلتها تلك من أمامه، منوهًا إلى أن المحيطين به أخطروه أنه ذلك الفعل إنما هو مجرد تصرف يعبر عن الاحتفال بالمونديال وفرحته وليس أكثر.

وأضاف فتح الله أنه تعرض لواقعة أخرى مع إحدى المشجعات الروسيات التي أصرت على التصوير معه في أثناء وجوده في أحد الأماكن الأخرى لتغطية المونديال مرددة بالإنجليزية: «أنا احب صلاح أنا احب مصر أهلاً بكم في روسيا».

وعن رد فعله حول واقعة القبلة وما تبعها من تعليقات رواد فيس بوك وأمنياتهم أن يكونوا في مكانه، رد قائلاً: الحمد لله انا عندي نعمة كبيرة في مصر هي زوجتي الغالية وابني سليم وهم أغلى وأجمل من أي شيء.

وتابع المذيع أنه كان يتمنى من الإعلام الاهتمام أكثر بما يقدمه من تغطية مهنية ومجهود في العمل يسعى به لرفع اسم الهيئة الوطنية للإعلام وتقديم إعلام محترم يليق بتاريخ التليفزيون المصري.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. روسية تتحرش بمراسل التلفزيون المصري على الهواء بالمونديال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. روسية تتحرش بمراسل التلفزيون المصري على الهواء بالمونديال“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور