بالفيديو سيدتان تسرقان عن طريق المعانقة والمصافحة

24 مارس 2016 - 7:18م منار حسين منوعات 1٬015 مشاهدة

مؤخرا انتشر مقطع فيديو على “يوتيوب”، يحذر الناس من أغرب الطرق للسرقة، وهي اعتماد المصافحة والمعانقة لسرقة الضحايا، حيث ظهر في الفيديو سيدتان في سيارة “فورد فوكس”، زرقاء اللون، تقف على الطريق لتسأل امرأة عن كيفية الوصول إلى المستشفى.

وبعد أن أشارت لهما بدأت السيدتان تضعان الأساور والقلادات حول رقبتها ومعصميها، لكن في الحقيقة سرقتا مجوهراتها الحقيقية، ثم أخذتا تعانقان الضحية وتقبلانها وبعد انتهاء المهمة لاذتا بالفرار بسرعة البرق.
وقال رجال الشرطة إن هؤلاء الماكرين يستخدمون خفة اليد للسرقة دون معرفة الضحية، كما حثت المواطنين للحذر من أي شخص يفرط في تعامله، في حين لم يظهر الفيديو مكان هذه السرقة.

وفي كل عواصم العالم، لا تكف مخيلة اللصوص المحترفين من ابتكار حيل ماكرة للسرقة، إذ يتعرض العديد من الأشخاص في الأماكن العامة لسرقات بطرق لا تخطر على بال أحد، وأكثر ما يحز في نفوس ضحايا هؤلاء اللصوص عدم إحساسهم البتة بفعل السرقة وإنما تبقى قصصهم عبرة لمن يعتبر.

يعتمد اللصوص عادة منهجية السرقة باستخدام سلس للأصابع تطبعه ليونة منقطعة النظير تتمثل في دسهم لأصابعهم بخفة في الجيوب، وسرقة ما تحتويه دون ترك أي أثر يذكر. فلا يشعر المسروق بضياع أغراضه إلا بعد فوات الأوان، وينشط محترفو هذا النوع من السرقة في الأسواق والأماكن العامة والسياحية.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو سيدتان تسرقان عن طريق المعانقة والمصافحة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو سيدتان تسرقان عن طريق المعانقة والمصافحة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور