بالفيديو شباب يعتدون جنسيا على فتاة مقيدة وينشرون الجريمة عبر “سناب شات”!

23 مارس 2016 - 10:29م منار حسين منوعات 6٬022 مشاهدة

وقعت جريمة اعتداء جنسي في وقت مبكر من صباح الإثنين في المجمع السكني “لايك باي”، في مقاطعة “برس ان” الأمريكية، ذهبت ضحيتها فتاة مراهقة، أما الجناة فهم أصدقاؤها.

كان الفتيان الثلاثة في الباحة الخلفية للمنزل مع الفتاة وشقيقتها الصغرى، وكان يشرب بعضهم المشروبات الكحولية، ويتجاذبان أطراف الحديث، وتؤكد الشرطة أنه في تلك الأثناء فقدت الضحية وعيها، في ذلك الوقت خطرت على الفتيان فكرة الاعتداء عليها.

بعد بضع دقائق نفذوا الخطة بالاتفاق فيما بينهم، حيث ربطوا الفتاة بسلك كهربائي وحملوها إلى سقيفة كوخ موجود بالباحة الخلفية، هناك اعتدوا عليها جنسيا.

كما أضافت الشرطة أن الشقيقة الصغرى حاولت الاختباء تحاشيا لوقوعها ضحية الاعتداء، وتحدث جد أحد الفتيان بالنيابة عن أهل الفتى، مدافعا عن حفيده، قائلا: “الولد كان ممتازا منذ صغره، ولم يقع في أي مشكلة بالمدرسة ولا يوجد لديه مشاكل قانونية، وهو يمارس عدة ألعاب رياضية، وهو محترف في لعبة البيسبول، وكان الأول في رياضة المصارعة في العام الماضي”.

تقول الشرطة إن “الفتيان استخدموا الهاتف الجوال لأخت الضحية من أجل التقاط الصور وتسجيل مقطع فيديو الاعتداء الجنسي على الفتاة، ثم قاموا بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق “سناب تشات”.

 

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو شباب يعتدون جنسيا على فتاة مقيدة وينشرون الجريمة عبر “سناب شات”!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو شباب يعتدون جنسيا على فتاة مقيدة وينشرون الجريمة عبر “سناب شات”!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور