بالفيديو .. طبيب نفسي يحلل شخصية ياسمين صبري .. مغرورة ومصطنعة !!

ياسمين صبري هذه الفنانة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بصورها المثيرة والملفتة، يحلل شخصيتها أحد الأطباء النفسيين، شاهد ماذا قال عنها.

في لقاء مع الطبيب النفسي نبيل خوري، والذي دخل إلى أعماق الفنانة ياسمين صبري، من خلال استضافتها في برنامج “أنت أونلاين” على قناة “دبي”، والذي أكد أن صورها التي تنشرها على صفحاتها، لا تشبه حقيقتها، وطريقة حديثها خلال استضافتها في البرامج، ليست طبيعية، إنما مصطنعة.

أضاف الطبيب النفسي، أن ياسمين صبري تركز دائما على كونها الممثلة الجميلة؛ أي أنها لا تركز على كونها الممثلة القديرة في أدائها الفني، وطالبها الطبيب بأن تجتهد وتعمل على تحسين قدراتها الشخصية والتمثيلية، فإن كانت تحب أن تلفت الانتباه لها من خلال شكلها الخارجي، فيمكن لها أن تحقق ذلك، بأدائها الفني والإنساني والثقافي.

وأضاف الطبيب النفسي، أن المتابع لصفحات ياسمين صبري، سوف يلاحظ تعليقات عديدة على جمالها ورشاقتها، لكن شيئا يستوقف أي متابع؛ هو تعليقات من يصفونها بالغرور أو الدم الثقيل، خاصة وأن هذه التعليقات تأتي من رجال وشباب.

وقال خوري أن الغرور هو تهمة تلازم ياسمين صبري دائما من قبل الجمهور، وأشار إلى أنه ربما يعود ذلك أنها الابنة المدللة لأب وأم يعيشان في الخارج دائما، فالمحللون النفسيون يقولون إن الفتاة لو لم يقل والداها “لا” أبدا، فإنها تصاب بانتفاخ داخلى، يظهر دائما عليها أمام الآخرين، وهو ما كشفته مواقف كثيرة للفنانة مع زملائها في الوسط الفني من تعال وتكبر داخل مواقع التصوير، ومغادرة اللوكيشن لأسباب صغيرة.

وكان أبرز هذه المواقف ما بدر منها خلال تصويرها مسلسل “الأسطورة”، إذ جعلت المخرج محمد سامي بسبب تصرفاتها، يقسم أنه لن يعمل معها مرة أخرى.