بالفيديو .. عبد الحليم حافظ يغني مع عادل إمام .. والزعيم ينشر صورة لهما .. فماذا قال عنها؟

1 أغسطس 2017 - 11:30م Amera زمان يافن، عربى 6٬325 مشاهدة

نشر الزعيم عادل إمام عبر الصفحة الرسمية له علي موقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة له مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، من داخل ستوديو التسجيل الخاص بالعندليب، وجذبت الصورة آلاف المعجبين من متابعي الزعيم، معبرين عن حبهم للعملاقين الزعيم والعندليب.

وكتب الزعيم تعليقا علي الصورة حيث قال: “في صورة من الزمن الجميل مع العندليب”.

وعلاقة الزعيم بالعندليب، لم تكن موفقة في باديء الأمر على الاقل من ناحية الأول، كما يحكي الكاتب بلال فضل في برنامجه «الموهوبون في الأرض»، حين قال بأن عادل إمام هو ورفاقه كانوا يرون أن النجاح الذي وصل إليه العندليب سببه اقترابه من السلطة، بالرغم من حفظهم جميع أغنيات، إلى أن حدث اليوم الذي أذاب هذا الجليد من قلب الزعيم، حين قابله عبد الحليم في إحدى الكافتيريات بحفاوة بالغة، قائلًا: «إزيك يا عادل»، ليرد الزعيم: «إزيك يا حليم.. أنا بحبك جدًا».

هذا اللقاء كان سببًا في أن تربطهما علاقة صداقة قوية، لكن لم يُكتب لها أن توطد بعمل فني مرئي يجمعهما، باستثناء ذلك العمل الإذاعي الوحيد، بالتعاون مع الفنانين عماد حمدي، نجلاء فتحي، وماجدة الخطيب.

 

https://www.youtube.com/watch?v=XjZcgicNtsM

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. عبد الحليم حافظ يغني مع عادل إمام .. والزعيم ينشر صورة لهما .. فماذا قال عنها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. عبد الحليم حافظ يغني مع عادل إمام .. والزعيم ينشر صورة لهما .. فماذا قال عنها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور