بالفيديو .. فتاة تصور نفسها وهي تقتل اختها .. ثم تعتذر لها في بث مباشر على “انستجرام”

1 أغسطس 2017 - 10:54م Amera منوعات 3٬006 مشاهدة

أثار مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، استياء العديد من مشاهديه، إذ تظهر فيه فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، تقود سيارة قبل أن تنحرف عن الطريق، ما أدى إلى مقتل شقيقتها الصغرى.

وكانت “أوبوليا سانشيز” تسببت في سحل أختها البالغة من العمر 14 سنة، وارتطام جسمها في أسلاك شائكة، كما أدى الحادث إلى إصابة فتاة أخرى بجراح خطيرة.

ونشرت “أوبوليا سانشيز” الفيديو في بث مباشر على حسابها عبر “إنستجرام”، وهي تقول فيه: “أختي تموت، وأنا لا أبالي على الإطلاق”، وذلك أثناء جلوسها بجانب أختها وهي ملقاة على الأرض، بعد سماع صوت صراخ الضحية.

تم اعتقال ” أوبوليا ” عقب الحادث، الذي وقع في ولاية “كاليفورنيا” الأمريكية.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة تسببت في مصرع شقيقتها أثناء قيادة سيارتها في بث مباشر عبر “إنستغرام”.

ووفقًا لما نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن أوبدوليا سانشير، 18 عاما، تم اتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول بعد حادث مروع وقع في ستوكتون بولاية كاليفورنيا.

وقد قامت الفتاة بتصوير نفسها أثناء القيادة، بينما كانت شقيقتها جاكلين البالغة من العمر 14 عاما جالسة في المقعد الخلفي، وفقدت السيطرة على عجلة القيادة وتحطم الأسلاك الشائكة على الطريق السريع.

وتم احتجاز أوبدوليا سانشيز، بتهمة القتل، في سجن مقاطعة ميرسيد بكاليفورنيا، بعد اكتشاف إنها كانت تقود السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، مما أدى للحادث.

وأكدت الشرطة أن سانشيز كانت بصحبة فتاتين بعمر 14 عاما، إحداهما شقيقتها جاكلين سانشيز التي توفيت في الحادث.

ثم أكملت بعدها مخاطبة شقيقتها في تلك اللحظات المرعبة، “أحبك، ارقدي بسلام حبيبتي، إذا لم تنج من الحادث، أنا آسفة”.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. فتاة تصور نفسها وهي تقتل اختها .. ثم تعتذر لها في بث مباشر على “انستجرام”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. فتاة تصور نفسها وهي تقتل اختها .. ثم تعتذر لها في بث مباشر على “انستجرام”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور