بالفيديو.. فتاة تكشف تفاصيل صادمة لاغتصابها لمدة 3 سنوات ونصف

4 يناير 2016 - 12:55ص أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 9٬098 مشاهدة

إذا لم يتوفر الفيديو لهذه الواقعة، فبالتأكيد لن تصدق أنها حقيقية، لأنها مليئة بالتفاصيل الصادمة. القصة روتها فتاة اسمها آية حمدي أمام والدها، وقالت إنها اغتصبت لمدة 3 سنوات ونصف من أحد معارفها.

وقالت آية إن الاغتصاب بدأ حينما كانت في الصف الثاني الاعدادي واستمرت حتى اخر أسبوع في العام الماضي، مؤكدة أن الرجل الذي قام باغتصابها تحت تهديد صور فاضحة لها وورقة زواج عرفي.

وقالت ايه وهي طالبة تدرس في الصف الثاني الثانوي خلال ظهورها في برنامج “مساء القاهرة” أنها خشيت من افتضاح امرها لوالديها مما جعلها تنفذ رغبات جارها الذي قام بسبها وإهانتها وأجبرها على الهروب من المدرسة لمعاشرتها تحت تهديد الصور الفاضحة.

وأضافت أنه أجبرها على الزواج عرفياً وجعلها تقوم بالتوقيع على ورقة خالية حتى يقوم بكتابة ما يريده فيها، مؤكدة على أنها تعرضت للخطف خلال ذهابها للمدرسة بينما حرر والدها محضر لاستعادتها بقسم الشرطة.

وأكدت أن المتهم عرض عليها الزواج من احد أصدقائه بعدما عاشرها معاشرة الأزواج لافتة إلي أن الشرطة لم تقم بالقبض عليه رغم تحرير والدها محضر ضده لاغتصابها وهي في سن قاصر بمعرفة عدد من أقاربه.

وقال الاب حمدي وهو مدرس انه تمسك بإظهار وجه ابنته كي يسبب صدمة للمجتمع وانه لن يخجل مما فعلته لانها تحملت كثيراً ممن وصفه بالذئب البشري خاصة وانه يبلغ من العمر 39 عاماً أي أكثر من ضعف عمرها.

وأثارت الإعلامية انجي أنور حالة من الجدل بعدما طلبت من الطفلة ذكر اسم المتهم كاملاً وطالبت الأهالي في القرية بملاحقته، قبل ان يجري مداخلة هاتفية معها يؤكد فيها أنه برئ من الاتهامات التي وجهتها له الطفلة ووالدها على الهواء.

وأكد المتهم ويدعي العوضي أن هناك معاملات مالية بينه وبين والدتها وان هذه المعاملات هي السبب في إدعاءهم عليه مشيراً إلي أنه يقوم بممارسة عمله بشكل طبيعي وليس هارباً كما ادعو في بداية الحلقة لافتا إلي أن الفتاة كانت مرتبطة بشاب اخر.

وشهدت الحلقة العديد من الألفاظ والعبارات البذيئة على لسان الضيفة ووالدها ولم تتدخل مقدمة البرنامج للحد من زيادة لجوء الضيوف لهذه الألفاظ.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو.. فتاة تكشف تفاصيل صادمة لاغتصابها لمدة 3 سنوات ونصف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو.. فتاة تكشف تفاصيل صادمة لاغتصابها لمدة 3 سنوات ونصف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور