وقع عدد من الفنانات في فخ الاتهام بالهوس الجنسي بسبب تصريحاتهم الجريئة، ابرزهم نادية العراقية التي بدأت في تقديم النصائح الجنسية عبر تغريدات متتتالية على حسابها الشخصي، وقبلها أزمة انتصار في برنامج نفسنة، وتصريحات سما المصري، وإلهام شاهين المثيرة للجدل.

ونقل تقرير لأحد المواقع المصرية أهم المواقف المثيرة للجدل اللاتي حيث وصف هؤلاء الفنانات بأنهم مصابين بما يسمى “الهوس الجنسي” والذي اعتبره أدق ما توصف به تصريحات كثير من فنانات مصر عن الجنس.

وكانت أبرز الوقائع التي صدمت الجمهور هو تصريح الفنانة انتصار على الهواء بأنها تشاهد الأفلام الإباحية وأنها ترى أن تلك الأفلام مفيدة في تعليم الجنس، وبررت انتصار عبر برنامجها “نفسنة “على قناة “القاهرة والناس “مشاهدة الشباب لتلك الأفلام قائلة :”عجبني جدا الشاب الجميل إللي بيصبر نفسه وهو مش قادر ظروفه متسمحلهوش إللي ميقدرش يصبر نفسه بفيلم إباحي”.

أما الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ”نادية العراقية” فصدمت متابعيها بسيل من النصائح عن الزواج والعلاقة الجنسية, ما أثار استغراب الكثيرين وقاموا بتوجيه أسئلة لها, كان أهمها “مالك, انتى أول مرة تكتبى كده”, إلا أن الفنانة قامت بحظر عدد من أصدقائها الذين رفضوا نصائحها.
وقالت نادية، فى تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك”, “ليس رجلاً من يجعل فراش الزوجية باردًا متعمدًا ذلك.
وأضافت فى تدوينة أخرى “لذة الجنس من أحلى نعم ربنا”, ولولا الجنس والزواج ما وجدت حياة اتكسفتوا يا حرام”. واختتمت بنصيحة إلى متابعيها قائلة، “لما يرجع من الشغل أكليه, إعمليله مساج كامل, أتزينى وارقصيله أو سمعيه أغنية للست, وسيبى الباقى للحب, بكده مش حتحصل ولا قضية طلاق لو كان بيصرف عليكى كويس

نصائح نادية العراقية

وطالبت من أصدقائها عدم التدخل فى آرائها الشخصية, وأنها حرة فى كتابتها قائلة “أنا حظرت أقرب صحابى عالفيس أنا حرة فكتاباتى اكتب سياسة جنس اقتصاد كوميديا ومبحرجش حد ولا بجرحه، كله بيعمل مكسوف قوي…إلى مش عجبه يحظرنى وميفتحش فمه إلا للمناقشة بمنطقية.. هحظر الكل لو حكمت”.

وكانت الفنانة المصرية المثيرة للجدل “سما المصري” أكثر جراءة وقالت إنها تعرضت لتحرشات لفظية كثيرة أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، ولكنها لم تسع للتقدم بشكوى ضد المتحرشين، لافتة إلى أنها سعدت بهذا التحرش لأنه يشعرها بأنوثتها”

وقالت سما: أعطيت صوتي لحزب النور، على الرغم من أن هذا الحزب كفرني كثيرًا، واتهمنى بالفجور، لكنه واضح وظاهر على حد قولها ولم يفسد الحياة السياسية مثل باقى الأحزاب والقوائم المتواجدة على الساحة”

ولم تخرج تصريحات “إلهام شاهين” عن الجراءة المعتادة فقالت إنها لا ترتدي الملابس المثيرة في المهرجانات، كما يتهمها البعض، مؤكدة أن هناك بعض الأشخاص يعجبون بملابسها.

وأضافت إلهام، خلال برنامج “100 سؤال”، على قناة “الحياة”: “مش بزعل لما حد يقولي لبسك sexy، لأن ده معناه إن شكلي فيه أنوثة، الكلمة مش عيب خالص”. وتابعت: “إحنا عمرنا ما هنرضى كل البشر، وهناك من ينتقد، وآخر معجب”.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. فنانات متهمات بـ”الهوس الجنسي” .. احداهن قالت “أحب التحرش”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. فنانات متهمات بـ”الهوس الجنسي” .. احداهن قالت “أحب التحرش”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك