بالفيديو .. لحظة الاعتداء على منى عبد الغني أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “فوق السحاب”

28 مايو 2018 - 2:51ص Amera عربى، مشاهير 1٬020 مشاهدة

أجرت الفنانة المصرية منى عبدالغني، مداخلة هاتفية مع برنامج (العاشرة مساء) الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث روت تفاصيل إعتداء مواطن من دولة المجر، عليها أثناء تصوير مشهد من مسلسل (فوق السحاب) الذي يعرض خلال شهر رمضان.

حيث قالت إنه أثناء تصوير مشهد يناقش نظرة الغرب العنصرية تجاه المسلمين والحجاب، اعتدى شخص عليها وعلى فريق التصوير بسبب ارتدائها للحجاب وبدأ يطلق عبارات عنصرية وسب وشتم.

وأضافت: (سواق التاكسي حاول يتكلم معاه بالذوق، منفعش معاه، وكان بيشتم وإحنا مش فاهمين حاجة، ولما قولنا بوليس لقيناه رجع شوية). مضيفة أن الشاب العنصري حاول تعطيل التصوير أكثر من مرة، إلا أنهم هددوه بالإتصال بالشرطة، قبل أن يوجه تساؤلات لهم قائلاً (لماذا ترتدون الحجاب)

نذكر بأن المستشار مرتضى منصور، هدد بمقاضاة فريق عمل مسلسل (فوق السحاب)، لسخريتهم منه في الحلقة الرابعة، حيث عرض مشهد ساخر، لرئيس نادي، يتدخل في القرارات الفنية للفريق، في إشارة لطريقة عمل مرتضى منصور، حيث ظهر خلال اللقطة، وهو يسخر من مدربه ويقلل من دوره وعمله.

وأكد الإبراشي أن التصرف هو “عنصري” بكل معني الكلمة، وأن المجريين دائماً ما يدخلون في خلافات مع العرب والمسلمين بالتحديد، حيث أوضحت مني عبدالغني اثناء مداخلة تليفونية على الهواء، بأن هناك عداء من المجر للمسلمين بشكل عام، وأن الموقف أثار غضبها للغاية، وأن نظرتهم لنا هي نظرة تعصب وعنصرية، على الرغم من تمثيلها لمشهد ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “فوق السحاب”، في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح، وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

 

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. لحظة الاعتداء على منى عبد الغني أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “فوق السحاب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. لحظة الاعتداء على منى عبد الغني أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “فوق السحاب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور