بالفيديو. مادونا تتحرش جنسيًا بمراهقة على المسرح وتكشف صدرها أمام الجمهور

21 مارس 2016 - 4:25م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬505 مشاهدة

أثارت النجمة العالمية مادونا، غضب  جمهورها في الفترة الأخيرة وذلك بسبب عدم التزامها بميعاد حفلاتها وحضورها المتأخرن ولكنها زادت من حقد جمهورها بعد قيامها بنزع حمالة صدر إحدى معجباتها على المسرح.

المعجبة تدعى جوزفين جورجو، وتبلغ من العمر 17 عامًا، وكانت قد صعدت على المسرح مع مادونا، كي تشاركها إحدى فقرات الحفل، ولكن قامت مادونا بمفاجأتها ومفاجأة الجمهور بجذب صدريتها، لتصيب الحاضرين بذعر.

وقبل أن تجذب مادونا صدرية الفتاة، قالت للجمهور: “هي من الفتيات اللاتي ترغب بصفع مؤخراتهن”، وبعد أن جذبتها من حمالة صدرها قالت: “أسفة، لقد قمت بتحرش جنسي”، ثم وجهت كلامها للفتاة: “يمكنك أن تجذبي صدريتي أيضا.. حظًا سعيدًا”.
وأكدت صاحبة الواقعة نفسها أنها لا تمتلك أي رغبة في تحرير بلاغ ضد “ملكة البوب”، وبررت جوزفين جورجو عدم رغبتها في مقاضاة مادونا هو أنها استمتعت كثيرا بتلك اللحظة، التي لم تدم سوى لثوان، ووصفت جذب مادونا لصدريتها بـ “أفضل لحظة في حياتها”.

وقالت لصحيفة Brisbane’s Courier Mail Newspaper: “كانت مادونا تدعوني بموديل “فيكتوريا سيكريت” للملابس الداخلية طوال تواجدي على خشبة المسرح، وهو ما أسعدني للغاية، وأنا الوحيدة التي تقرر ما إذا كنت تعرضت للإهانة من مادونا أو لا، لماذا يعتقد الناس أنني أهنت بصدري أو جسدي؟”.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو. مادونا تتحرش جنسيًا بمراهقة على المسرح وتكشف صدرها أمام الجمهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو. مادونا تتحرش جنسيًا بمراهقة على المسرح وتكشف صدرها أمام الجمهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور