بالفيديو والصور.. فنانات سقطن على المسرح بصورة كوميدية ومحرجة

تعرضت العديد من النجمات لمواقف محرجة على المسرح، وذلك بسبب سقوطهن المفاجئ أمام حشد هائل من الجمهور والقنوات الفضائية.

وكان من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للسقوط الفنانة اللبنانية إليسا، حيث تعرضت للسقوط أكثر من مرة وفي فترات متقاربة وتلتها الفنانة حورية فرغلي، والتي سقطت لمرتين في عامين متتاليين.

ولم يقف الأمر على هاتين الفنانتين، ولكن الفنانة هيفاء وهبي كان لها السبق في برنامج “ستار أكاديمي”، وكان ضيف الحلقة معها الفنان الجزائري الشاب خالد، وكان سقوطها مدويًا حيث لم تستطع الوقوف وقام بعض الشباب بمساعدتها للنهوض.

الفنانة اللبنانية مروى، تعرضت لموقف محرج هي الأخرى، خلال إحيائها حفل غنائي بشرم الشيخ، بعد سقوطها على المسرح، ولكنها وقفت في ثواني وأكملت فقرتها الغنائية.

الفنانة اللبنانية إليسا، تعرضت للسقوط على المسرح خلال إحيائها حفل بداية عام 2015 بدبي ، وسقطت على الأرض بعد غنائها أغنية “بتمون”، بسبب فستانها الطويل، وسارع حرسها الخاص إليها وحاولت تفادي هذا الموقف بضحكة قوية.

الفنانة حورية فرغلي، تعرضت للسقوط مؤخرًا على المسرح في عرض أزياء هاني البحيري، والذي أقيم منذ أيام في أحد الفنادق الكبرى.

حورية فرغليحورية فرغلي

وكان لها موقف أخر العام الماضي، حيث سقطت من على الكرسي الذي كانت تجلس علية وفوجئ الحضور بها وهي تسقط تحت الطاولة، وأصيبت في مرفق يدها.

حورية فرغلي 1386191837151

كندة علوش

تعرضت الفنانة السورية “كندة علوش” لنفس الموقف المحرج في مهرجان الفضائيات العربية، حين سقطت على سلم خشبة المسرح أثناء صعودها لاستلام جائزة خاصة من المهرجان عن دورها في مسلسل “نيران صديقة”. والذي عرض في 2013.
كندة كلوش

عبير صبري

الفنانة عبير صبري، سقطت على الأرض خلال مشاركتها في ختام مهرجان “سلا” الدولي للمرأة بالمغرب و عللت سبب سقوطها بأنه بسبب عين الحسود.
عبير صبري hqdefault

شيرين عبدالوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تعرضت للسقوط العام الماضي في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من “ذا فويس”، بعد أدائها أغنية “آه يا ليل”، مع فريقها، وأثناء توجهها إلى كرسي التحكيم، سقطت على المسرح، وهب إليها زملائها لمساعدتها على النهوض.

شيرين عبدالوهاب sheren-thevoice10

كما تعرضت للسقوط في كواليس البرنامج هذا العام، وسقطت على المسرح، ورغم كون السقوط في الكواليس إلا أنها أصرت على عرضها ضمن المواقف الطريفة للبرنامج.

شيرين عبدالوهاب

سيلينا جوميز

وحتى الفنانات العالميات أيضًا، تعرضن لهذا الموقف المحرج فقد تعثرت من قبل النجمة الأمريكية “سيلينا جوميز” خلال أداء إحدى أغنياتها وسقطت على المسرح في فيرجينيا.

فكانت جوميز، تنتعل حذاءً بكعب عالٍ، كانت تقفز خلال أداء أغنيتها في حفل بفيرجينيا عندما وطأت على نقطة غير متساوية على المسرح وهوت على الأرض.

مادونا

سقطت نجمة أغاني الـ”بوب” الأمريكية مادونا (45 عامًا)، من على خشبة المسرح، أثناء أدائها استعراضًا غنائيًا، في حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2015.

حيث لم تستطع مادونا التحكم في خطواتها أثناء صعودها درجات السلم؛ بسبب فستان تميز بذيل طويل، فسقطت من على خشبة المسرح، ولكنها تداركت الموقف وعادت إلى خشبة المسرح مرة أخرى، وأكملت أغنيتها “أعيش للحب.

 

مادونا 184 434

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */