بالفيديو والصور.. مايا دياب تتخطى حدود الجرأة في “ديو المشاهير”

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفه على حلقة برنامج “ديو المشاهير”، مساء أمس الأحد، وأطلت خلال الحلقة بعدد من الإطلالات الجريئة التي عرفت بها.

مايا دياب، قدمت عدد من الأغاني مع نجوم البرنامج، وظهرت بإطلالات جريئة حيث جاءت إطلالتها الأولى بفستان جلدي قصير، كشف عن ساقيها، وأدت أغنية “أصل البنات شربات”، مع الممثلة رولا شامية.

مايا دياب و ابابيلا هلال

وفي المقطع الثاني من الأغنية، خلعت مايا البرقع الذي كانت تضعه على وجهها، علماً أن البرقع مصنوع وقالت منى أبو حمزة عن إطلالة دياب بأنها مبهرة، وقالت مايا دياب لرولا: “ما فيكي تظهري بالعباية وأنا موجودة”.

كما اختارت لإطلالتها الثانية في البرنامج فستان طويل، وجاءت إطلالتها الثالثة أكثر جرأة حيث اختارت إطلالة جريئة ارتدت فيها فستان ذهبي بجانب واحد فقط وعاري من جانبه الأخر، وارتدت عليه جاكيت أسود.

مايا دياب و ابابيلا هلال

كما اختارت أنابيلا هلال، مقدمة البرنامج إطلالة جريئة بعد أن ظهرت بفستانها الأسود عاري الظهر ، وقد شارك مايا دياب، في إحياء البرنامج الفنان المصري عصام كاريكا، الذي قدم عدد من الأغاني من نجوم البرنامج.

مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال مايا دياب و ابابيلا هلال