بالفيديو .. 5 أسباب تدعم “نداء شرارة” للفوز بلقب “ذا فويس”.. أولها الحجاب

تابعت وسائل الإعلام مخاوف الجمهور من استبعاد المتسابقة الأردنية “نداء شرارة” من برنامج “ذا فويس” بسبب الحجاب، ولكن هناك 5 اسباب تجعل فرص نداء للحصول على اللقب هي الأقوى.
قالت نداء شرارة في بداية رحلتها في البرنامج “لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول علي شيء…” ، وذلك ردا على توقعات تخليها عن الحجاب بحثا عن الشهرة.
ولكن ظهور نداء شرارة بالحجاب كان من المؤشرات الإيجابية التي تفاعل معها الجمهور بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعي وربما يكون ذلك من أبرز اسباب جذبها لأصوات الكثير ممن يبحث عن وجوه جديدة وأصوات متميزة للساحة الفنية.
وتوقع البعض أن تخرج نداء من المنافسات بسبب حجابها، وتوقع آخرون أن تخلع حجابها لاحتراف الغناء، إلا أنها ردت قائلة: “لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا تهمني أي إساءة”.
السبب الثاني مرتبط باتجاه الآلاف على شبكات التواصل لدعم نداء بالتغريدات المستمرة لصالحها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتمسكها بحلمها مع حجابها أيضا.

الجمهور يدعم نداء شرارة

السبب الثالث أنها كانت جريئة في ظهورها واصرارها على قطع مسافة طويلة من الأردن إلى لبنان بصحبة والدتها وشقيقتها للتقديم ببرنامج “ذا فويس”، ونجحت بالفعل من المرور بمرحلة “الصوت وبس”، بعد تقديمها أغنية “فات الميعاد” لأم كلثوم، وقررت اختيار شيرين عبدالوهاب لتنضم لفريقها، وشيرين عبد الوهاب هي الأكثر متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي بين معظم النجوم العرب.
تميز صوت نداء شراراة عن بقية المتسابقين وصوتها الطروب ساعدها في التأهل في مرحلة “المواجهة”، ووضعتها شيرين في منافسة مع المشتركة المصرية أميرة أبوزيد، وقدما أغنية “يا قلبي سيبك”، واختارتها شيرين لاستكمال المسيرة، وفي الحلقات المباشرة، قدمت نداء أغنية”لعبة الأيام” لوردة، وقررت شيرين الإبقاء عليها لاستكمال باقي الحلقات، واستكملت نداء الماضي مشوارها، وقدمت أغنية “كان يا مكان” لميادة الحناوي، وحصلت على تصويت الجمهور للتأهل للحلقة ما قبل الأخيرة يوم السبت المقبل.
السبب الخامس وربما المهم أن الشعب الأردني يسعى دائما لحصد ابنائه الألقاب العربية في مسابقات المواهب وتنافس أكثر من متسابق إردني في برامج المسابقات “أراب أيدول” وأربز جوت تالنت” من قبل وتأهلوا للمراحل النهائية من هذه المسابقات.
وبالتالي فإن “نداء شرارة” تمتلك أصوات الجمهور الأردني، والجمهور العربي الذي يبحث عن مطربة ملتزمة، وأصوات العرب الذين يعشقون الأصوات الطربية، ودعم شيرين عبد الوهاب، وكذلك الجمهور الذي يشجع المواهب التي تصر على التميز واثبات وجودها.
و أشاد أعضاء لجنة التحكيم الأربعة “شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر رباعي” بأداء نداء على مدار حلقات البرنامج، كما تلقت نداء دعما من شيرين بشكل خاص، حيث أشادت بتمسكها بشكلها ولونها الخاص التي تريد أن تقدمه.
من جهة أخرى ، قالت مصادر بقناة mbc أن أن القناة ليست لديها مشكلة مع الحجاب ولا توجد أي مشاكل مع أي مشتركة محجبة، “هناك عدد من المحجاب يتقدمون لبرامج المواهب ولكنهم لم ينجحوا بسبب صوتهم فقط”.

شاهد بالفيديو مشوار نداء شرارة

مرحلة الصور وبس وأغنية فات الميعاد

ياقلبي سيبك في مرحلة المواجهة

كان يامكان في مرحلة العروض المباشرة

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */