“بالمايوه والسيجارة”.. منة عرفة تثير ضجة على السوشيال ميديا

23 يناير 2020 - 9:39م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬209 مشاهدة

تداول رواد السوشيال ميديا صور للفنانة الشابة منة عرفة تظهر فيها بنيو لوك مثير، بالمايوه وتشعل في يدها سجارة، مما أثار رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقاموا بالتعليقات وهاجموها بشدة حتي اضطرت منة عرفة مسح الصور على الفور.

ومنة عرفة علقت على الصور التي تظهر فيها بالمايوه قائلة: “ثق بما تشعر به.. لا بما تسمعه”، وانكرت الفنانة منة عرفة، أنها خضعت لجلسة تصوير، وقالت إنه تم سرقة هذه الصور من هاتفها المحمول.

منة عرفة قبل 14 سنة من الآن كانت بداية انطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسنى في مرحلة الطفولة بمسلسل “السندريلا”، من بطولة النجمة منى زكي، ليتم ترشيحها بعد ذلك للمشاركة في فيلم “مطب صناعي” أمام النجم أحمد حلمي، والمخرج وائل إحسان.

وبعد نجاحها في العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل “راجل وست ستات”، لتحقق نجاحا كبيرًا مع النجمين أشرف عبد الباقي وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها وتشارك في عدة أفعمال سينمائية وتليفزيونية منها فيلمي “الحب كدة” و”حلم العمر” مع النجم حمادة هلال، وفيلم “آخر كلام” مع حسن حسني ومدحت تيخة، و”البيه رومانسي” مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.

منة عرفة تشارك هذه الأيام في فيلم “شريط 6″، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره حاليا ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل “بحر”، من بطولة ماجد المصري ومحمد دياب،  تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة “سينرجي”.

الكلمات الدلالية لـ “بالمايوه والسيجارة”.. منة عرفة تثير ضجة على السوشيال ميديا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بالمايوه والسيجارة”.. منة عرفة تثير ضجة على السوشيال ميديا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور