بالمستندات… أنغام تقيم “دعوى قضائية” ضد طليقها

6 يناير 2019 - 11:56م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 281 مشاهدة

أقامت المطربة المصرية أنغام دعوى قضائية ضد طليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد، تطالبه فيها بزيادة النفقة الخاصة بابنها عبد الرحمن، والذي يقيم معها في القاهرة منذ طلاقهما.

ويذكر أن العلاقة متوترة بين أنغام وأسرة والد طفلها ، فقد سبق وأن وقّعت أنغام على تعهّد بالسماح لأسرة ابنها برؤيته وزيارته، وذلك قبيل إحدى حفلاتها التي أحيتها في الكويت.

وكانت أنغام تزوجت الموزع الموسيقي فهد في عام 2004، ولم يستمر الزواج طويلاً إذ انفصلا في عام 2007، بعد إنجابها ابنهما عبد الرحمن والذي ظل معها في حضانتها لصغر سنه وقتها.

أنغام كانت تزوجت الفنان أحمد عز وظل الأمر في طي الكتمان خوفاً من مطالبة فهد بضم ابنه له، وهو ما جعل الزواج سرياً حتى تم الانفصال.

من ناحية أخرى، بعد فترة من إحياءها أول حفل بعد وفاة أختها غنوة، طرحت الفنانة أنغام مقاطع فيديو جديدة من حفلها بساقية الصاوي في نوفمبر الماضي، والذي ظهرت به متأثرة وباكية بسبب فراق أختها الصغرى.

ونشرت أنغام عدة مقاطع فيديو جديدة من حفلها بفرع ساقية الصاوي الجديد في نوفمبر الماضي، والذي يعتبر أول حفل لها بعد وفاة أختها غنوة في حادث اكتوبر الماضي، وأجلت موعدة لفترة بسبب حالة الحداد والحزن قبل ان تعود لنشاطها الفني في نوفمبر الماضي إلى الآن.

ولاقى فيديو لأنغام وهي تغني “عن فرح غايب” تفاعلاً وتداولا كبيراً على مواقع التواصل فور نشره، بعد تأثرها الشديد أثناء الغناء وبكاءها بحرقة بعد تذكرها أختها الراحلة في جملة “عن حبايب كانوا هنا”، ولم تستطع اكمال الإغنية وقالت باكية:” مش قادرة أكمل”.

وأحيت أنغام عدة حفلات في نهاية العام الماضي بعد فترة التوقف لحالة الحداد وبعد حفلها الأول بعد وفاة أختها ومنها حفل بالكويت وآخير في إحد الفنادق بمناسبة رأس السنة، وتجهز حاليًا لألبومها الجديد بعد اكتفاءها هذا العام بأغاني منفردة ومنها أغنية “بخاف أفرح” و “عن فرح غايب”.

الكلمات الدلالية لـ بالمستندات… أنغام تقيم “دعوى قضائية” ضد طليقها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالمستندات… أنغام تقيم “دعوى قضائية” ضد طليقها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور