اتهم عدد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي رضوى جلال –مصممة الأزياء وصاحبة دار مليكة للملابس وأرملة الراحل أحمد الجبلي- بالنصب وهروبها بمبلغ 15 مليون جنيه.

ارملة احمد الجبلي

وقال عدد من الأشخاص إنهم شركاء رضوى التي حررت شيكات بدون رصيد مستحقة الدفع وادعى البعض سفرها إلى الخارج.

 

ارملة احمد الجبلي
بدأ الأمر بانتشار صورة لها مع زوجها الراحل أحمد الجبلي سيلفي بجانب قبره، والذي توفى بعدها بوقت قصير، مما جعل الجميع يتعاطف معها، فاستغلت التعاطف وبدأت تستثمر أموالها وتتوسع في فروع شركتها “مليكة” بطرح الأسهم والطلب ممن يريد الاستثمار معها التحدث مع مديرة أعمالها “أمنية حسن” التي نفت معرفتها أي أخبار عن “رضوى” منذ الثلاثاء الماضي.

ارملة احمد الجبلي

وأكدت مديرة الأعمال أنهم كانوا يناقشون الأزمة ويبحثون عن حل، وأكدت أنها تعرضت للنصب كالآخرين وفقدت وظيفتها وسمعتها ومستقبلها ومالها موجهة كلامها لمن يرسلون لها الرسائل يستفسرون عن أموالهم.

ارملة احمد الجبلي

من ناحيتهم نشر نشطاء مستندات وشهادات أكدوا فيها تعرضهم للنصب من رضوى بعد أن أغلقت مقر شركة مليكة بمصر الجديدة، وأغلقت هواتفها المحمولة هى وسائر طاقم عملها.

ارملة احمد الجبلي

فلم يعد بالإمكان التوصل لحقيقة النصب سوى من أقوال الضحايا الذين يؤكدون أنها قامت بالحصول على أموال طائلة منهم، للحصول على “الفارنشيز” وهو حق استغلال العلامة التجارية “مليكة” دون أن يحصلوا على حقهم فى البضاعة المباعة، وذلك فى كافة فروع مليكة على مستوى الجمهورية.

ارملة احمد الجبلي

وبعد تساؤلات كثيرة لوالدة زوجها الراحل السيدة “مها الجبلي” ردت بمنشور عبر صفحتها على الفيس بوك أكدت فيه أنها ليس لها علاقة ولا لابنها الغالى بأى شئ يخص عمل رضوى جلال.

ارملة احمد الجبلي

ومن ناحية أخرى خرجت مديرة أعمالها وكاتمة أسرارها “أمنية حسن” عن صمتها بعد محاصرتها بالرسائل على الفيس بوك، قائلة أنها ﻻ تعلم عنها شيء من الثلاثاء الماضي وأنها كانت هى الأخرى إحدى ضحايا “رضوى”.

ارملة احمد الجبلي

جدير بالذكر أن شقيق رضوى قام بإغلاق صفحته على الفيس بوك، كذلك فعلت شقيقتها “سارة جلال”، بينما أنكرت والدة أحمد الجبلى معرفتها بها، وأعلنت مديرة أعمالها “أمنية حسن” أنها لا تعلم عنها شئ من الثلاثاء الماضى.

الكلمات الدلالية لـ بالمستندات.. القصة الكاملة لرضوى جلال أرملة الداعية أحمد الجبلي.. وحكاية نصبها وفرارها بـ15 مليون

التعليقات 2 تعليقان لـ “بالمستندات.. القصة الكاملة لرضوى جلال أرملة الداعية أحمد الجبلي.. وحكاية نصبها وفرارها بـ15 مليون“

  1. بالصور.. تفاصيل جديدة مليئة بالمفاجآت عن هروب رضوى جليل أرملة أحمد الجبلي - كل النجوم8:48 م في 12-9-2015

    […] تعرف على تفاصيل القضية كاملة بالمستندات […]

  2. بالصور.. تفاصيل جديدة مليئة بالمفاجآت عن هروب رضوى جلال أرملة أحمد الجبلي - كل النجوم9:12 م في 12-9-2015

    […] تعرف على تفاصيل القضية كاملة بالمستندات […]

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور