“بتهمة الترويج للرذيلة”… بلاغ ضد محمد رمضان

8 فبراير 2020 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬579 مشاهدة

قدم المحامي أيمن محفوظ، بلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنان المصري محمد رمضان، بسبب أغنيته الأخيرة “رايحين نسهر”.

 وطالب في بلاغه بحبس محمد رمضان لترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة، ولفت في البلاغ، أن الأغنية تحرض على اغتصاب النساء بمشاهد وصفها مقدم البلاغ بأنها تثير الغثيان.

وأوضح أن الأغنية تساعد في الترويج على الشذوذ الجنسي حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر هي رجل، ومشهد آخر صادم لدخول رمضان على إحدى السيدات الحمام عدة مرات ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم ذلك بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري الذي أصبح سمة للفنان محمد رمضان.

وأضاف محفوظ ببلاغه، أن الترويج للخمر محظور بأي وسيلة طبقا لقانون حظر شرب الخمر، رقم 63 لسنة 1976 بالمواد 3و6 و8 ويعاقب على ذلك بعقوبة الحبس 6 أشهر والغرامة.

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم 7246، لسنة 2020، عرائض النائب العام، التحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونا نحو تقديم محمد رمضان والمسئولين عن إنتاج أغنيه “رايحين نسهر “، لمحاكمه جنائية عاجلة بتهم الترويج للخمر و للشذوذ واغتصاب النساء والتحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة بقصد الاتجار والتوزيع تصل العقوبة لخمس سنوات طبقا لنص المادة 296 و178 من قانون العقوبات.

 

الكلمات الدلالية لـ “بتهمة الترويج للرذيلة”… بلاغ ضد محمد رمضان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بتهمة الترويج للرذيلة”… بلاغ ضد محمد رمضان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور