بدموع الفرح لجين عمران “تحتضن” ابنتها العروس جيلان في حفل زفافها

22 ديسمبر 2018 - 8:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 403 مشاهدة

سحرت الإعلامية السعودية لجين عمران أنظار الجميع بإطلالة جمالية مشرقة في حفل  الزفاف الأسطوري لإبنتها الشابة جيلان الذي أقيم يوم أمس في البحرين بأجواء أسطورية وبحضور العديد من زميلاتها الإعلاميات والفنانات وأصدقائها.

 

وبدت أم العروس لجين عمران بأبهى إطلالة جمالية مميزة في زفاف إبنتها الشابة جيلان، وإعتمدت مكياج سموكي فخم أبرز ملامحها الجميلة بجاذبية وأنوثة، وإختارت ألوان ظلال عيون تناغمت مع لون فستانها الفاتح اللون واللامع والذي جاء من توقيع المصممة هويدا البريدي، واستخدمت الرموش المستعارة الطويلة التي أضفت جاذبية على عينيها، ولونت شفاهها بالروج الوردي الناعم لكسر حدة مكياج عينيها.

لجين عمران أطلت ايضا ببشرة مشرقة ومصقولة ولونت خديها بالبلاشر المشمشي الطبيعي، ورغم دموعها التي إنهارت فرحًا لدى رؤية إبنتها بفستان الزفاف، إلا أنها حافظت على مكياجها أنيقًا ومتماسكًا.

وأكملت أم العروس لجين عمران تسريحة شعرها في حفل زفاف نجلتها، بفخامة معتمدة على الشعر المنسدل مع الخصل ذات التموجات الأنيقة على جانب واحد والغرة المرفوعة بأناقة عن جبينها.

أما خالة العروس، الإعلامية والفنانة أسيل عمران، فإتجهت الى المكياج الأكثر نعومة من شقيقتها لجين عمران، وإختارت المكياج الهادئ بالظلال النحاسية الرائجة مع الرموش الطويلة المستعارة، وبدت بشرتها متوردة بالبلاشر المشمشي مع لون أحمر الشفاه الطبيعي، ما أظهرها بشكل طبيعي وناعم مع ملامحها البريئة.

وبالنسبة الى شعر خالة العروس أسيل عمران، فإختارت تسريحة شعر بسيطة وأنيقة في آن معاً، معتمدة على الشعر الإنسيابي بمنأى عن التكلف وتسريحات الشعر المعقدة.

الكلمات الدلالية لـ بدموع الفرح لجين عمران “تحتضن” ابنتها العروس جيلان في حفل زفافها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بدموع الفرح لجين عمران “تحتضن” ابنتها العروس جيلان في حفل زفافها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور