براءة سعد المجرد من تهمة الاغتصاب .. شاهد من وقفت بجانبه من النجوم .. صور

حصل النجم المغربي سعد لمجرد على حكم براءة من القضية الموجهة إليه بتهمة اغتصاب فتاة حسبما أفاد الموقع الفرنسي “ميديا بار”، مؤكدًا أن التهمة غير مثبتة بالدلائل.

وقالت مصادر للموقع نفسه إن القضية أحيلت على المحكمة الجنائية بدلًا من محكمة الاستئناف، مما يؤكد أن تهمة الاغتصاب قد أسقطت عنه، حيث إن قضايا العنف والاغتصاب حسب القضاء الفرنسي تجري محاكمتها بمحكمة الاستئناف.

وأوضحت المصادر أن لمجرد سيعود للمغرب خلال أسابيع قليلة، حيث إن الحكم بالمحكمة الجنائية لم يستغرق سوى أيام قليلة.

قامت الفنانة المغربية أسماء المنور بمفاجأة الفنان سعد المجرد وذلك عبر القيام بزيارة فجئية له في مقر تواجده في العاصمة الفرنسية باريس بعد الإفراج المؤقت عنه لتصبح أول فنانة تلتقي المجرد بعد خروجه من السجن.

ونشر الاثنان صورة للقائهما الذي تم في أحد مطاعم باريس وعلق سعد المجرد على الصورة بتوجيه الشكر للمنور بسبب مفاجأتها التي سببت له السعادة.

هذا ويستعد المجرد لاستئناف متابعة قضيته من جديد بعد توقف لمدة شهرين بسبب اجازة القضاة في فرنسا وسيمثل المجرد أمام القضاء في جلسة جديدة نهاية الشهر الجاري بعد تقديم الفتاة الفرنسية أدلة جديدة ضده مؤخرا.

وعبر صفحته الخاصة على موقع تويتر عبر #النجم المغربي سعد المجرد عن اشتياقه لوطنه المغرب من خلال نشره تغريدة كتب فيها: “توحشت المغرب” مع صورة تعبر أكثر من الكلام عن هذا الشوق والحنين لأهله ووطنه مع هاشتاج “#الله_ينصر_سيدنا” وهاشتاغ آخر يعلن فيه عن محبته الأبدية لعشاقه ومتابعيه.

ومن خلال كلمات مختصرة وبسيطة عبر المجرد عن مدى حبه لوطنه وعن أمنياته بالعودة القريبة إليه بعد الغيبة القصرية عنه بسبب منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية على خلفية قضية الاغتصاب المرفوعة ضده هناك.

لاقت التغريدة الترحيب والصدى الطيب من جمهور صاحب أغنية “أنت معلم” والكل أكد له بأن المغرب اشتاقت له وجمهوره هناك يترقب عودته على أحر من الجمر والكل تمنى له العودة السالمة والسريعة إلى بلده الأم.

يذكر أن الشرطة الفرنسية كانت ألقت القبض على المطرب سعد لمجرد نهاية شهر أكتوبر الماضي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا هناك، ولكن تم إلغاؤه بسبب القبض عليه.