براءة سعد لمجرد من “الاغتصاب” وينتظر مصيره في تهمة أخرى

19 نوفمبر 2018 - 8:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 361 مشاهدة

أكدت عدد من التقارير الصحفية حصول الفنان المغربي سعد لمجرد على حكم بالبراءة في قضية اتهامع الأولى باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

التقارير أكد أن الفنان المغربي ستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسى عن نفس القضية فى 2019، وذلك  حسبما أكد أحد اقاربه.

فيما لا يزال لمجرد يواجه تهمة الاغتصاب للفتاة الثانية التي اتهمته بالاعتداء عليها في شهر أغسطس الماضي، أما جلسة الإفراج عنه، فتأجلت بقرار قضائي من دون أن يُحدد موعدٌ لها.

يذكر أن المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه في شهر أغسطس الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

وأكد صديق الفنان المغربي أنه تم تأجيل اللقاء المنتظر بين لمجرد والشابة التي تتهمه باغتصابها، قائلا: “للأسف تم تأجيل مقابلة بين البنت وسعد، ورفض قاضي تحقيق إعطاء صراح مؤقت لسعد”.

وشدد على أن المحامي سيعطي الأسبوع المقبل ضمانات أكثر للسماح بإطلاق سراح مؤقت لسعد، وهو متفائل من حصول ذلك في وقت قريب.

Moroccan singer Saad Lamjarred (C) is escorted by police officers at the courthouse in Aix-en-Provence on September 18, 2018. – Moroccan singer Saad Lamjarred, charged in late August in France for rape, was remanded in custody on September 18, 2018, after a decision of the Aix-en-Provence Court of Appeal after an appeal by the prosecution against his initial placement under judicial control. (Photo by Boris HORVAT / AFP)

الكلمات الدلالية لـ براءة سعد لمجرد من “الاغتصاب” وينتظر مصيره في تهمة أخرى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “براءة سعد لمجرد من “الاغتصاب” وينتظر مصيره في تهمة أخرى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور