براءة شيرين عبدالوهاب في قضية تصريحات البلهارسيا.. تعرف على التفاصيل

قضت محكمة جنح مستأنف المقطم، يوم الثلاثاء 8 مايو، بقبول استئناف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على الحكم بحبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه؛ بسبب تصريحاتها الساخرة من نهر النيل، ، وقضت ببراءتها مما نسب إليها في القضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”.

وكان مقيم الدعوى قد طالب بتطبيق المادة التى تنص على “يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن”.

يذكر أن المحكمة كانت قد قضت من قبل بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 5000 آلاف جنيه بتهمة الإساءة لمصر، بعد تصريحاتها في إحدى الحفلات الغنائية خارج مصر التي قالت خلالها إن مياه النيل ملوثة وبها بلهارسيا، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد احتفلت بزفافها إلى الفنان حسام حبيب يوم السبت 7 إبريل، بحضور ابنتيها “مريم وهنا”، وعدد كبير من أهل العروسين وأصدقائهما المقربين.

إلا أنها بعد أيام قليلة من احتفالها بزفافها فجعت بوفاة والدها بعد صراع مع المرض، وتداول النشطاء مجموعة صور قديمة جمعت شيرين بوالدها.

نجل أحمد السقا يرد على غرور محمد رمضان بهذه الصورة .. شاهد 25/06/2018

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

براءة نيرمين الفقي من تهمة النصب على ثري خليجي ووعده بالزواج.. وهذا أول تعليق لها 24/06/2018

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة.. صور 24/06/2018