براءة نيرمين الفقي من تهمة النصب على ثري خليجي ووعده بالزواج.. وهذا أول تعليق لها

قضت محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر ببراءة الفنانة المصرية نيرمين الفقى، من تهمة النصب على ثري خليجي وعدم وفائها بوعدها بالزواج منه.

وفي أول تعليق للفنانة المصرية على الحكم ببراءتها، كتبت على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ اشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لتحقيقه النجاح الباهر في القضية المقامة بالباطل ضدي وأقدر جهودك فأنت أهل للشكر”.

وكان رجل أعمال خليجي يدعى حامد بن الدرزي بن القوطي الحازمي، قد قام برفع دعوى قضائية يتهم فيها الفنانة المصرية نرمين الفقي برفض رد أموال حصلت عليها منه في صورة حوالات بنكية ومجوهرات وإكسسوارات وملابس، تصل قيمتها لـ 8 ملايين جنيه، كان قدمها لها في إطار وعدها له بالزواج، إلا أنها لم تف بذلك الوعد وتنكرت له.

واستشهد الرجل أمام المحكمة بسائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين يعرفان أنه قام بالفعل بشراء فيلا لتكون بيت الزوجية له ولنرمين، ولذا أرسل لها حولات بنكية بثمنها، بالإضافة إلى هدايا أخرى، مشيراً إلى أن عددا من الأصدقاء المشتركين له وللفنانة يعرفون بأمر علاقتهما وعزمهما على الزواج.

ومن جانبها، أقامت الفنانة المصرية دعوى قضائية ضد هذا الرجل، تتهمه فيها بالبلاغ الكاذب والتشهير بسمعتها.

والمحامي أشرف عبد العزيز المكلف بالقضية من قبل نرمين الفقي، أصدر بيان قال فيه إن الفنانة ردت علي دعوى مواطن خليجي تتهمها بالنصب وعدم وفائها بالزواج منه، ورفعت دعوى البلاغ الكاذب والتشهير.

وأكد محامي نرمين في الدعوى التي تقدم بها، أن ما ذكره المواطن عبر المواقع الإلكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني، وطالب الإدعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.