برجك حين يغضب كيف يكون ؟

لكل برج كارثة طبيعية تشبه طباعه حين يغضب ويفقد القدرة على التحكم بردود أفعاله.

التشابه هذه نابع من الشخصيات ومن طريقة تعامل كل برج مع مشاعر الغضب.

بعض الأبراج تملك طباعاً متفجرة والبعض الآخر أكثر هدوءاً .

فأي كارثة طبيعية أنت حين تغضبين ؟لنكتشف ذلك

 الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

أنت كالبركان المتفجر تماماً. محيطك لا يملك أدنى فكرة متى تنفجرين  غضباً لكنهم يدركون تماماً بأنه حين يتم ذلك فإن غضبك سيدمر كل من يقف في طريقك.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

أنت كالزلزال.. لا يحدث بشكل دائم لكنه حين يقع فهو يدمر كل شيء. عادة تفضلين تجنب الفوضى وأحياناً تتنازلين من اجل ضمان عدم حصولها. لكن حين يطفح الكيل فأنت زلزال مدمر.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو عاصفة رملية. أنت إمرأة لا يمكن السيطرة عليها ويصعب توقع تصرفاتها وكما العاصفة الرملية يصعب ترويضك أو الإفلات منك. غضبك سريع وقوي ويصعب الهروب منه.

السرطان 22 يوينو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

أنت كالأمواج العارمة التي تتكون  في عمق البحار وتكبر بسبب الرياح العاتية حتى تصل الى الشاطئ وتدمر كل شيء. تحاولين السيطرة على مشاعرك لكن حين تفقدين السيطرة يبدأ الغضب يتراكم حتى يندفع كما الامواج العارمة ويدمر كل شيء.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

أنت كالحريق الهائل الذي ما أن يندلع حتى يستحيل إخماده. هكذا وبلمح البصر تتحولين من شخص هادئ الى نيران مستعرة تحرق كل من يحيط بك. والمشكلة الكبرى هي ان الامر سيستمر لفترة طويلة جداً.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء كالإنهيار الثلجي لا يمكن إيقافه بأي شكل من الأشكال. تملكين القوة والتصميم التي تجعلك تتلقين جميع الصدمات ثم تكملين طريقك حتى تحققين هدفك. ولا مانع لديك من تدمير كل من يقف في طريقك .

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت كالرياح الموسمية سريعة جداً ولا يمكن توقع قدومك. الميزان من الابراج التي تتمتع بقدرة على التفكير والتحليل بسرعة بالغة ما يجعل تصرفاتهم غير متوقعة على الإطلاق. وهكذا كما تتكون الرياح الموسمية فجأة وترعب المحيط كذلك هو الميزان.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب هو عاصفة رعدية. تملكين شخصية مظلمة وبعض الخصال الغامضة وبالتأكيد نزعة تدميرية. وجميع هذه الخصال تجعلك عاصفة رعدية مخيفة ومرعبة ومدمرة.. وصاخبة جداً

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت كالإعصار.. قوية ومليئة بالطاقة ولا يستمر غضبك لوقت طويل. حين تبدأين فلا سبيل لإيقافك، صحيح أن المدة الزمنية قصيرة لكن حين تنتهين فالدمار الشامل هو النتيجة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي هو عاصفة ثلجية. محيطك يحب التواجد معك لأنك شخص سهل المعشر رغم طباعك الغريبة، لكن حين تغضبين تصبحين باردة جداً وخالية من المشاعر الإنسانية.. تماماً كالعاصفة الثلجية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

أنت نيزك يتجه نحو الارض لتدميرها. شخصيتك التي لا تشبه أي شخص آخر هي النيزك لانك من خارج كوكبنا كلياً. عادة تتجولين خارج كوكب الارض غير مكترثة لكن حين يتم إثارة غضبك  فأنت تتجهين بسرعة قياسية وتقضين على كل أشكال الحياة.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت يشبه الفيضان. في حياتك اليومية تشعرين أحياناً بأن كل شيء أكثر من قدرتك على الإحتمال وبأنك تغرقين. تملكين فائضاً من المشاعر ومن الغضب ومن كل شيء عملياً وهذا ما يجعلك فيضاناً ..عميق ولا ينحسر بسرعة.