برجك يحدد نوع الرياضة التى تفضلى مارسيها !

1 مايو 2016 - 8:29م منار حسين أبراج وفلك، مرأة 3٬118 مشاهدة

لكل امرأة شخصيتها الخاصة وميزتها التي تسمح لها بالانخراط في نشاطات ثقافية ورياضية معينة تناسب طباعها وتطلعاتها.

من هنا، نقدم لك  أي نوع من الرياضة يناسب ويتوجب عليك ممارسته، وذلك بحسب برجك.

 

برج الحمل

إذا كنت مولودة برج الحمل، فذلك يعني أن رياضة الهوكي هي التي تناسبك، خصوصاً أنك تميلين الى الشعور بالملل بسرعة وبالتالي أنت بحاجة الى هواية فيها الكثير من الحركة والأدرنالين فضلاً عن جمالية لعب مباراة تحمل عامل الخسارة والربح، ما سيسمح لك بالشعور بالحماسة.

علماً أنك شخص قد يذهب حتى النهاية من أجل تحدي نفسه والفوز، بهدف تعزيز ثقته بنفسه.

برج الثور

إن المشي أو الركض من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب مولودة برج الثور، خصوصاً أن شخصية هذه المولودة تميل الى التحدّي والمثابرة، خصوصاً عند الفشل أو التعرّض للمشكلات.

وبالتالي، فإنها تعتبر حياتها بمثابة رحلة عليها المضي قدماً فيها، مهما بلغت التحديات والصعوبات، علماً أنها شخص متفائل دائماً ويتمتع بطاقة إيجابية للغاية.

برج الجوزاء

تحب مولودة برج الجوزاء التمتع بوقتها فضلاً عن الاستفادة منه بحدّه الأقصى، وبالتالي فإن ممارسة رياضة التنس تناسبها، إلى درجة كبيرة، خصوصاً أنها تتطلّب حركة وذكاء، وهذا ما يميز مولودة هذا البرج.

برج السرطان

تعتبر رياضة الغولف من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب مولودة برج السرطان، خصوصاً كونها تميل الى الانعزال وتمضية بعض الوقت الهادئ والجيد، بهدف التفكير مالياً والاسترخاء، وهذا ما يمدّها بالطاقة الإيجابية.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فإننا ننصحك بممارسة رياضة رمي الرمح، نظراً لكونها تناسب شخصيتك التي تميل الى السيطرة وأن تكون في مركز القرار، خصوصاً أنك ولدت لتكوني قائدة.

برج العذراء

تعتبر الفنون العسكرية من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب مولودة برج العذراء، خصوصاً أنها تميل الى المثالية وتحب أن تكون في مركز السيطرة والقرار، نظراً لحنكتها وقدرتها الهائلة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعائلية والاجتماعية.

برج الميزان

من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب مولودة هذا البرج ركوب الخيل، نظراً لحبها للحياة والحرية، وقدرتها على أن تكون دبلوماسية في كل الظروف ومع جميع الأشخاص، فضلاً عن إمكانها التأقلم مع أيّ حدث يحصل حولها.

برج العقرب

نظراً لكون مولودة برج العقرب ذات شخصية عنيدة للغاية وقوية وصاحبة إرادة صلبة، فإن رياضة كرة القدم من أكثر أنواع الرياضة التي تناسبها، خصوصاً أنها تتطلّب الكثير من الحركة والذكاء والحيل التي تشتهر بها مولودة هذا البرج.

برج القوس

تعتبر رياضة القفز بالمظلاّت من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب مولودة هذا البرج، خصوصاً لناحية حبها الشديد للمغامرة واختبار الأمور الخطيرة والجديدة، البعيدة عن المألوف أو الروتين والتي تتطلّب الكثير من الجرأة.

برج الجدي

تناسب رياضة التزلج مولودة برج الجدي إلى حدّ كبير، خصوصاً أنها ذات شخصية جدية ومنظمة، ولا تحب الدخول في المنافسات أو ممارسة الرياضة التي تتطلّب ربحاً أو خسارة.

برج الدلو

أكثر ما يناسب مولودة برج الدلو التصفّح على لوح التزلج، خصوصاً في المياه، نظراً لحبها الشديد للطبيعة وبشكل خاص البحر، الذي يساعدها على الشعور بالراحة النفسية والقدرة على الاسترخاء والتحلّي بالطاقة الايجابية.

برج الحوت

إذا كنت مولودة برج الحوت، فإن السباحة من أكثر أنواع الرياضة التي تناسب شخصيك التي تحب البحر والمياه بشكل كبير، كما أنك شخص يميل الى الخيال والعيش في عالم خاص به.

الكلمات الدلالية لـ برجك يحدد نوع الرياضة التى تفضلى مارسيها !

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور