برجي أكلاي “بنحافة” مفرطة في جلسة تصوير كلاسيكية أنيقة… صور

30 ديسمبر 2018 - 11:58م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 89 مشاهدة

خضعت النجمة التركية برجي أكلاي لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، اختارت أن تطل فيها على النسق الكلاسيكي.

برجي ظهرت بأكثر من فستان طويل، جمعت فيه بين الأناقة والإثارة، إلا أنه كان لافتاً فقدانها لوزنها بشكل مفرط، في الوقت الذي استخدمت فيه ماكياج ركز على ابراز جمال عينيها، ولم تلجأ للشعر المستعار، مفضلة الاعتماد على قصة شعرها القصير التي حصلت عليها مؤخراً.

من ناحية أخرى، تشارك برجي أكلاي في الموسم الدرامي الحالي بمسلسل “لا تبكي يا أمي” الذي تشارك في بطولته أمام جانسيل إلتشين، أوزلام يلماز، سيزين اكباش واكين مارت.

على الجانب الشخصي، تعيش برجي أكلاي قصة حب مع راقص الباليه «جان تونالي»، الذي بدأت في مواعدته بعد ثلاثة أشهر على طلاقها من الفنان التركي سآرب ليفند أوغلو، حيث بدأت صداقتهما قبل طلاق النجمة التركية، إلا أنها تطورت تدريجياً، حتى وقعا في غرام بعضهما.

يُذكر أن برجي أكلاي حصلت على طلاقها رسمياً من سآرب الذي تزوجته في أغسطس 2014 بعد جلسة قضائية واحدة يناير 2017، وقد هز طلاقهما الوسط الفني نظراً لأن الثنائي عاشا قصة حب قوية خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «الأغا الصغير»، وكان سآرب الزوج الثاني في حياة الفنانة التي سبق وتزوجت من النجم التركي مراد مراد انالمش عام 2011، ولكن لم يدم الزواج الا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد عام ونص من زواجهما.

الكلمات الدلالية لـ برجي أكلاي “بنحافة” مفرطة في جلسة تصوير كلاسيكية أنيقة… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “برجي أكلاي “بنحافة” مفرطة في جلسة تصوير كلاسيكية أنيقة… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور