برغم نفيهما أنباء الزواج.. سمية الخشاب تحتفل مع أحمد سعد بسبوع ابن شقيقته.. شاهد

برغم نفيهما أنباء الزواج.. سمية الخشاب تحتفل مع أحمد سعد بسبوع ابن شقيقته.. شاهد

فوجئ جمهور الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بمجموعة صور حديثة جمعتهما، والتي أكدت بشكل كبير أنباء زواجهما.

فعلى الرغم من نفيهما أنباء الزواج، قامت سمية بالاحتفال مع سعد بسبوع ابن شقيقته “سارة”، والتقطت عدد من الصور مع سعد وعائلته، بحضور ابنته من زوجته الأولى.
وجود سمية في هذه المناسبة العائلية لأحمد سعد، كان بمثابة تأكيد منها على صحة كل ما تردد مؤخرا من أنباء زواجها منه.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي كانت قد اعلنت عن زواج خطيبها السابق أحمد سعد بسمية الخشاب وأكدت أن الخبر صحيح ، مشيرة إلى أن أسرة سعد هي التي أكدت لها الزواج وأنه يخفي الخبر بناء على طلب من سمية التي اعتادت على الزواج في السر.

كما نفى كل من سعد وسمية صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدين أن ما يجمعهما هو “ديو” لمسلسل “الحلال”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب”.