برومو فيلم “الكنز” يحقق ملايين المشاهدات في ساعاته الأولى .. وهاشتاج الفيلم يكتسح “تويتر” .. صور وفيديو

من الواضح أن جمهور الفنان محمد رمضان ينتظر فيلمه الجديد بفارغ الصبر، والدليل على ذلك أن برومو فيلم “الكنز”، قد حقق ملايين المشاهدات على يوتيوب بعد ساعات قليلة من نشر الإعلان.

وقد نشر النجم محمد رمضان أول صور له بشخصية “على الزيبق”، من فيلمه الجديد “الكنز”، المنتظر عرضه على شاشات السينما فى موسم عيد الأضحى المبارك.

وعلق رمضان على الصورة عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “علي الزيبق فيلم الكنز فى عيد الأضحى المبارك”.

في الوقت نفسه، نشر النجم المصري محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، برومو فيلمه الجديد “الكنز” والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وكتب “رمضان”: “الاعلان الرسمي لفيلم الكنز – عيد الأضحى 2017، بطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، #الكنز #علي_الزيبق #ثقة_في_الله_نجاح” .3

من جهة أخرى ، تصدر هاشتاج فيلم “الكنز”، للفنان محمد رمضان، موقع التواصل ااإجتماعي الشهير “تويتر” بعد طرح البرومو الدعائي لأحدث أفلامه “الكنز” والذى أثار رغبة الجمهور في مشاهدة الفيلم.

“الكنز” يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم روبى، سوسن بدر، هالة صدقى، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، تأليف عبد الرحيم كمال، وتدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة، هى العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات.

ويقدم رمضان، شخصية جديدة بعيدة عن الشخصيات التي قدمها من قبل وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة عصور مختلفة العصر الفرعوني، والعصر المملوكي، والنصف اﻷول من القرن العشرين، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور.