“بسبب تغيير شكلها”.. فريدة سيف النصر تنفعل على الجمهور

27 يونيو 2020 - 3:21ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 267 مشاهدة

الفنانة فريدة سيف النصر واحدة من الفنانات اللاتي أعلن في كل مناسباتهن أنهن لا يحبذن إجراء عمليات التجميل، وكانت قد خرجت في أكثر من لقاء تلفزيوني لتؤكد أنها لم تجرب عمليات تجميل ولا تحبها.

ومؤخراً انتشرت صور قديمة لفريدة سيف النصر في فترة شبابها وقد وضح تغير ملامحها عن الوقت الحالي أو حتى عن صورها في الأعمال التي قدمتها في تلك الفترة وهو ما جعلها تنفعل على الذين صنعوا تلك الصور وغيروا في ملامحها ببرنامج “فوتوشوب” لتجميل شكلها فيها، موضحة أنها تحب شكلها على طبيعته بدون هذه الإضافات.

ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” الصورة القديمة المتداولة وصورة جديدة لها، وعلقت كاتبة: “الصورة بالتايير البني.. دي حد مصغر مناخيري ونافخ الشفة اللي فوق.. ممكن ماحدش يلعب في خلقة أمي في الصور أنا حابه مناخيري برسمة ربنا وشفايفي اللي فوق أرفع.. إيه الغلب ده انا ماعرفتنيش والله”.

يذكر ان قالت الفنانة المصرية صرحت من قبل بإنها ليست ممثلة إغراء ولم تقدم مشاهد بها قبلات أو غيرها، وأنها لم تخضع لأى عمليات تجميل وأن شكلها وهيئتها توحى للإغراء ولكنها لم تقدم مشاهد بها أى إغراء خلال مشوارها الفنى. 

وغضبت فريدة سيف النصر من الأقاويل التى قالها البعض عنها، بأن ابنها متبرئ منها، وأكدت قائلة: “الكلام دا صعب ومش حقيقة أنا ابني شايلني فوق رأسه وبالنسبة للمشاهد الجريئة في أفلامي عارف إنها تمثيل”.

وأضافت فريدة سيف النصر خلال استضافتها برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنها مرت بالعديد من الأزمات في مشوارها الفنى بسبب زواجها من رجل متزوج، لذلك نصحت السيدات بعدم الزواج من رجل متزوج، وذلك خلال فقرة إيجابي ولا سلبي.

وعن أفضل ممثلة من وجهة نظر فريدة سيف النصر قالت :”الفنانة ليلى علوي واصفة إياها بالنقاء، وعلقت قائلة:”الأدوار الرومانسية بحبها فيها”، وعن سهير رمزي قالت هنومة جميلة وعفاف شعيب هاجمتني بعد خلعي للحجاب وهجومها كان لسبب تدينها الزائد، وقالت يا أبيض يا أسود ولو الفن حرام متمثلش، بينما شهيرة دائماً شخص في حاله، كما كشفت فريده عن أكثر شئ تخاف منه وهو الموت، وعدم رؤيتها لأولادها مرة ثانية ووالدتها.

وفي فقرة “شيخ الحارة”، وجه لها سؤال عن علقة أخذتها من نجم كبير، بعد ما طلبها لتكون معه فى فيلم سينمائي معها ووصف مفاتن جسمها بشكل غير لائق، وشرحت فريدة الأمر ان ابنها كان معها وقت تلك الواقعة، ورفضت الإفصاح عن اسمه.

شاركت فريدة سيف النصر في موسم رمضان 2020، بمسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي‎.‎

الكلمات الدلالية لـ “بسبب تغيير شكلها”.. فريدة سيف النصر تنفعل على الجمهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بسبب تغيير شكلها”.. فريدة سيف النصر تنفعل على الجمهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور