بسبب رضوى الشربيني .. سيدة تلقي نفسها من الطابق السادس .. ما حدث لها مروعا

10 أكتوبر 2018 - 7:45م admin حوادث، عربى، مشاهير 576 مشاهدة

أقدمت سيدة أربعينية على الانتحار، بعدما ألقت نفسها من الطابق السادس، وذلك عقب مشاجرة مع زوجها، بسبب برنامج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني “هي وبس”.

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي يفيد بانتحار سيدة تدعى “سماح”، بسبب مشادات مع زوجها الذي قام خلالها بصفعها على وجهها فاتجهت للشرفة، وألقت نفسها من الطابق السادس.

ووفق شهود عيان من الأهالي، فإن تحريات المباحث أفادت بأن المشاجرة بدأت بمحاولة الزوج منع زوجته “الضحية” من مشاهدة برنامج “هي وبس” الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني.

وقال الزوج إن “تلك المذيعة تسببت في خراب بيوت أصدقائه، لترد زوجته عليه بأنها توعيها من خيانته لها”.

وتطورت المشاجرة بين الزوجين لتنتهي بصفع الزوج زوجته على وجهها، لتقرر الأخيرة الاتجاه نحو النافذة والقفز من الطابق السادس لتلقى مصرعها في الحال.

فاجأت الإعلامية رضوي الشربيني جمهورها ومتابعيها بصور كوميدية علي البروفايل الخاص بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع بناتها تيا وتمارا وهي في السيارة وعلقت عليها ” رضوي وتيا وتمارا وبوز البطة”.

وقد حصلت الصورة علي أكثر من 4000 لايك بالإضافة إلي الشير والتعليقات التي ابدي فيها الكثيرون اعجابهم بالصورة، بينما حصلت الصورة علي ما يقرب من 200 الف لايك ومايقرب من 2200 تعليق عندما نشرتها على أنستجرام.

وليست هذه المرة الأولي التي تشارك فيها رضوي صور بناتها مع الجمهور ففي حسابها الخاص علي انستجرام توجد العديد من الصور التي تجمعها بهم وبوالدتها.

المعروف عن رضوي روحها المرحة التي جعلت جمهورها لا يتابعها فقط من خلال برنامجها “هي وبس” والذي يعرض علي قناة سي بي سي سفرة، والذي يهتم بالدرجة الأولي بالمرأة، ولقد أثارت جدلا واسعا من خلال هذا البرنامج بسبب قدرتها علي التفاعل مع المشاكل التي يرسلها لها جمهور البرنامج، وحل العديد من المشاكل لعدد كبير من السيدات.

وأصبح اسم رضوى الشربيني في الأيام الماضية واحداً من أكثر الأسماء بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى طرح عدد من الصورة الطريفة Comics تحمل بعضاً من الجمل التى اشتهرت بها وتناصر فيها المرأة بشكل كبير.

اسم رضوى الشربيني لم يكن معروفا بهذا الشكل من قبل تقديم برنامجها “هي وبس”ـ رغم أنها لم تنضم لمجال الإعلام حديثا، بل تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات.

وفي النقاط التالية نرصد معلومات عن رضوى الشربيني:
يدأت مشوارها الإعلامي منذ 10 سنوات، وتنقلت خلالها بين القنوات الفضائية الخاصة والتليفزيون المصري، وكانت من أوائل المُذيعات اللاتي يقدمن برامج عن السيارات في الفضائيات المصرية، من خلال برنامج AUTO CAR ، كما قدمت برنامج “دراما شو” على قناة “الحياة”، وكان لها تجربة لم تستمر طويلاً بعنوان “أنا مصر” في التليفزيون المصري، قبل أن تنتقل إلى قناة “cbc سفرة” في 2017، لتقديم برنامجها “هي وبس”.


-انفصلت عن زوجها ولديها طفلتين، وقالت من قبل إنها عندما حصلت على الطلاق لم يكن في حقيبتها سوى 200 جنيه، لكنها قررت التحدى والعمل والبداية من جديد.

-أكدت أنها كانت تعاني من السمنة بسبب الحمل وتركت العمل الإعلامي لفترة بسبب زيادة وزنها وعملت في إحدى شركات البترول، لكنها قررت التغيير والعودة من جديد.

– تشتهر بأنها صاحبة نظرية “البلوك” بسبب تركيزها بشكل دائم على تجاهل كل ما يثير غضب أو ضيق للفتاة والبعد عنه سواء أشخاص أو أماكن.


-وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عدوة للرجل، مما أثار حفيظتها وجعلها ترد من خلال برنامجها لتوضح الأفكار والأهداف التي تقدمها.

وكان نشطاء الفيس بوك قد تداولوا صورة وعلقوا عليها قائلين انها المذيعة رضوي الشربيني قبل الشهرة، ولكن الصورة أثارت جدلا كبيرا وما يشبه الخناقة بين النشطاء لاختلافهم حول ماهية من تظهر في الصورة من الأساس، لاختلافها الشديد عن رضوى.

الكلمات الدلالية لـ بسبب رضوى الشربيني .. سيدة تلقي نفسها من الطابق السادس .. ما حدث لها مروعا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسبب رضوى الشربيني .. سيدة تلقي نفسها من الطابق السادس .. ما حدث لها مروعا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور