بسمة بوسيل تنشر صورتها “أثناء الحمل” وهكذا علق الجمهور.. شاهد

28 أكتوبر 2018 - 5:07م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 399 مشاهدة

تعيش الفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل لحظات من السعادة بعد إنجاب طفلها الثالث من زوجها الفنان تامر حسني في أمريكا.

بسمة، والتي طالما أنكرت حملها، شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صورة لها وهي حامل في طفلها الثالث، وعلقت قائلة: «أهلا وسهلا بيبي آدم».

جمهور بسمة بوسيل هنأها على مولودها الثالث، ولكن الجمهور أيضا عاتبها بسبب إنكار حملها من البداية، وخاصة أنه شيء لا يمكن إخفاؤه.

تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل بعد قصة حب بينهما، وذلك في عام 2013، وكان الزواج مفاج للجمهور، حيث أكد تامر من قبل أنه لن يتزوج من فنانة، ولكن اعتزلت بسمة بعد ذلك لتتفرغ لأسرتها، وانجبت مايا وتاليا.

خبر حمل بسمة بوسيل تم تداوله منذ فترة من الوقت، حيث كشفت تقارير صحفية أنها حامل في الشهر الثامن، وسوف تلد طفلها في أمريكا، إلا أنها نفت الأمر عندما سألتها إحدى المتابعات، ليتضح فيما بعد أن الخبر كان صحيحاً وأن تامر حسني سافر لها ليكون بجوارها في لحظة الولادة.

تامر حسني كتب عبر حسابه الخاص بعد استقبال طفله الثالث: “زوجتي حبيبتي بسمة.. ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا اولادنا ويحفظهم ويحفظ كل اولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب. الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٢/١٠/٢٠١٨ بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم”.

ورغم أن تامر حسني تلقى مئات التعليقات من جمهوره الذي حرص على تهنئته، لكنه تعرض أيضاً لهجوم من مجموعة كبيرة من متابعيه، فالبعض إتهمه بالكذب مؤكدين إن سفره إلى أميركا لم يكن بهدف العلاج من التهاب حباله الصوتية كما زعم، ولكن كان بهدف إنجاب زوجته بسمة في أحد المستشفيات هناك، بينما شن البعض الأخر هجوماً على بسمة لانها نفت أكثر من مرة حملها وكانت تستغل حسابها على “إنستغرام” للنفي.

ويرجع تسمية تامر حسني لابنه بإسم آدم لإعتزازه بمسلسل “آدم” الذي قدمه منذ سنوات وحقق به نجاحاً كبيراً.

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني، تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بسبب إصابته بالتهابات حادة في الأحبال الصوتية.

تامر حسني، أعلن مؤخرًا تجاوزه الأزمة الصحية وأنه سيخضع لعدد من التمارين حتى يعود صوته لطبيعته بالتدريج مثلما نصحه الأطباء، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج إلى جراحة.

الصفحة الرسمية لتامر حسني، أعلنت عن إحيائه حفلا غنائيا يوم الجمعة 16 نوفمبر المقبل فى كايرو فيستيفال مول، ليكون هذا الحفل هو الثانى له بعد تماثله للشفاء وعودته إلى استئناف نشاطه الفنى من جديد.

ويحيى تامر حسنى حفله الأول بعد شفائه من الوعكة الصحية التى أصيب بها فى الأحبال الصوتية وخضع للعلاج فى الأيام الماضية، وذلك بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة يوم 9 نوفمبر المقبل ويشاركه فى إحياء الحفل الفنان محمود العسيلى.

ويعرض لتامر حسنى فى السينمات حاليًا فيلم “البدلة” الذى حقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 57 مليون جنيه، وشاركه البطولة أكرم حسنى، وأمينة خليل، ومحمود البزاوى، وماجد المصرى وعدد من ضيوف الشرف وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

 

الكلمات الدلالية لـ بسمة بوسيل تنشر صورتها “أثناء الحمل” وهكذا علق الجمهور.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة بوسيل تنشر صورتها “أثناء الحمل” وهكذا علق الجمهور.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور