بسمة وهبة تسجد بعد ساعات من خضوعها لعملية جراحية في لندن.. التفاصيل كاملة بالفيديو والصور

19 أكتوبر 2020 - 1:11ص sara عربى، مشاهير

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقطع فيديو حديث لها، وذلك في أول ظهور لها بعد إجرائها عملية جراحية فى إحدى المستشفيات الكبرى بلندن.

بسمة وهبة ظهرت في الفيديو وهي مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: “الحمد لله أنا قولت أطمنكم عليا، بس أول حاجة عملتها إني سجدت سجدة شكر لله وحمدت ربنا إنه رجعني بالسلامة وقومني بالسلامة، يارب ألطف بينا دايما يارب”.

الإعلامية المصرية علقت على الفيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “الحمد لله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب”.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت مؤخرا فيديو لها قبل إجرائها عملية جراحية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهرت “وهبة” مرتدية زي العمليات قائلة: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا”، مضيفة، “يد الله فوق أيديهم”.

وتابعت: “خير باذن الله خير باذن الله وبفضل الله وبفضل دعواتكم ولا تنسوني من الدعاء”.

وكانت بسمة وهبة قد أكدت أن أزمة المرض أظهرت لها أصدقاء “بيظهروا في وقت الشدة”، على رأسهم شيرين كامل زوجة رجل الأعمال ياسين منصور، “شيرين ووقفتها معايا بتبين أن الصداقة مش بالسنين هي بالمواقف، مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”.

وقالت: “أكتر حاجة مبسوطة بيها، هي صديقتي شيرين كامل زوجة الأعمال ياسين منصور”، الصديقة الجميلة التي وقفت بجانبي بحب، الصداقة ليست بالسنين بل بالمواقف، “مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”، وعدت إلى مصر “عشان أقعد في حضنكم”، وأرافق جمهوري الذين هم جزء من قوتي، أنا قوية بفضل الله وبفضل الجمهور.

وأضافت: “منذ شهر ونصف وأنا أعاني، “بس ربنا خلاها خفيفة عليا”، أنا أحبكم واستمروا في الدعاء ليّ “كل واحد دعا ليّ بالخير ربنا يجعل الدعاء ده من نصيبه، أنا نفسي أسالهم، الكلام الحلو ده بتجيبوه منين، الأدعية الحلوة دي منين، الناس بتقولي إحنا بندعيلك، ناس كنت لا يمكن أن أتخيل أنها حلوة وبسيطة من جوة بتدعيلي”.

واختتمت “وهبة”: أعتقد أن الموجة الثانية من فيروس كورونا بدأت في بريطانيا، الوضع يشوبه توتر كبير وقلق وارتباك، قد يكون هذا من أهم الأسباب التي جعلتني اتخذ قرار العودة.

وكانت بسمة وهبة قد كشفت تفاصيل مــــرضها، خلال تصريحاتها لبرنامج “مساء dmc” عبر برنامج “سكايب”: “سافرت للعلاج في الخارج لأني كنت في حالة صحية سيــــئة جدًا وكنت أعاني من مشكلتين في المعدة”.

وأضافت: “حالتي كانت صعبة جدًا ومعدتي مينفعش يدخل فيها منظار من كتر العمليات اللي اتعملت فيها فبقى خطر عليا أعمل عمليات فيها”.

وتابعت:”ربنا كرمني بدكتور إنجليزي وجد لحالتي علاج وبقالي شهر مجاليش أي أعراض من اللي كانت بتحصلي”.

وكشفت أنها كانت تعاني أيضا من نـــــزيف وبعد إجرائها بعض الفحوصات وجدت أن هناك هرمونات نشطة تساعد على تنشيط الخلايا الســـرطانية.

وأضافت:”ده المفترض ميكونش عندي عشان أنا مريضة ســـرطان، وعملت تحاليل وتم إرسالها لأمريكا عشان يعرفوا خطة علاجي هل بإزالة الو رم نفسه ولا أخد علاج والنتيجة دي اللي هتحدد”.

واختتمت كلامها، بقولها:”في كل الأحوال أنا في نعمة وفضل من ربنا وزي الفل.. وملخص تجربتي مع الســــرطان الفترة اللي فاتت أني أسلم أمري لله.. مبزعلش على حاجه ابتلى بيها، وبنبسط وبسجد وبقول يارب أكيد دي منحة، وبنصح الناس تتفائل بأن أكيد حاجة وراها خير”.

الكلمات الدلالية لـ بسمة وهبة تسجد بعد ساعات من خضوعها لعملية جراحية في لندن.. التفاصيل كاملة بالفيديو والصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة وهبة تسجد بعد ساعات من خضوعها لعملية جراحية في لندن.. التفاصيل كاملة بالفيديو والصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور