بشرى تقع في فخ الموضة للمرة الثانية على التوالي.. شاهد

بشرى تقع في فخ الموضة للمرة الثانية على التوالي.. شاهد

وقعت الفنانة المصرية بشرى، في فخ الموضة للدرجة الثانية وذلك خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 14.

بشرى أطلت خلال الحفل على السجادة الحمراء بفستان يجمع بين اللونين الابيض والأسود قصير من ناحية وبه طبقة من الدنتيل من الخلف وعاري الكتفين ووصفه جمهورها بأنه من اسوأ الإطلالات على السجادة الحمراء.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تتعرض بشرى للانتقادات بسبب إطلالتها بعد حفل افتتاحة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39.

وشارك في حفل الافتتاح كل من الفنانة يسرا، ومنة شلبي، وصفية العمري، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة التونسية هند صبري، والفنانة اللبنانية رزان مغربي، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان أحمد عز.

يُذكر أن الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، تقام خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر، ويشارك فيها 3 أفلام مصرية هم “طلق صناعي” الذي يُعرض على هامش فعاليات المهرجان، و”بلاش تبوسني” الذي يُعرض ضمن برنامج “ليال عربية”، وفيلم “زهرة الصبار” الذي يشارك في مسابقة “المهر الطويل”، في أول عرض له في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.