بعد أخبار عن تجسيده لدور أحمد موسى في فيلم سري للغاية .. محمد رمضان يرد على الجمهور الساخر

بعد أقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتجسيد محمد رمضان لشخضية الإعلامي أحمد موسى ، كشف الفنان محمد رمضان عن الدور الذي يجسده في فيلم “سري للغاية”، مؤكدا أن ما نشر من أخبار عنه في هذا السياق غير صحيح.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نشر محمد رمضان صورة الشخصية التي يقدمها في الأحداث، مؤكدًا أنه قرر أن يوضح الأمر بسبب الأخبار غير الصحيحة التي نشرت حول شخصيته في الفيلم.

وكشف رمضان أنه سيقدم شخصية جندي الصاعقة المصرية “حسن” الذي قتل في كمين رفح وهو صائم، معرباً عن فخره بتجسيد هذه الشخصية للفدائي الصعيدي المصري.

إلى ذلك، ظهر رمضان في الصورة وهو يرتدي الزي الخاص بالجيش المصري، فيما كانت آثار الدماء على وجهه، ويبدو أن خدمته التي قضاها بالجيش المصري خلال الفترة الماضية، جعلته جديرا بتقديم تلك الشخصية في أحداث الفيلم.وكانت الصور التي انتشرت لمجموعة من الفنانين المشاركين في فيلم «سرى للغاية» أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتناول الفيلم الأحداث التي مرت بها مصر من بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، مرورًا بفترة حكم المجلس العسكري، انتهاء بثورة الثلاثين من يونيو وإزاحة الإخوان عن سدة الحكم، ومجيء الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في بطولة “سرى للغاية” عدد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، وأشرف زكى، محمود حميدة، روجينا، وهو من تأليف وحيد حامد ويتضمن أحداثًا متشابكة ومتلاحقة أبان الثورة، حيث يؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة في تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسي على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وغيرها.