بعد أزمة ليلة الزفاف.. مي حلمي “تنهي الجدل” حول عودتها لمحمد رشاد.. شاهد

3 نوفمبر 2018 - 10:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 98 مشاهدة

شاركت المذيعة المصرية مي حلمي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لإطلالتها الجديدة بعد تعاقدها على تقديم برنامج جديد.
صورة مي حلمي، انهالت عليها تعليقات متابعيها الذين طالبوها بالعودة لمحمد رشاد مرة أخرى.
وكتبت إحدى المتابعات لمي: “يا مي إرجعي لرشاد ما تخليش حاجات تافهة تخسركم بعض، الحب بيجي مرة واحدة”.

لترد عليها: “ما قدرش مارجعش حتى لو هو مش عاوز هرجع، الحب ما بيتبعش”.

وفوجئت مي حلمي بتعليق من فتاة، حيث تساءلت الفتاة عن كيفية احتفال مي بتعاقدها على برنامج جديد بعد أيام قليلة من مغادرتها للمستشفى وإلغاء حفلة زفافها على المطرب محمد رشاد قبل إقامته بساعتين.

وكتبت الفتاة: “هو حضرتك مش كنتي، في المستشفى، لحقتي تتعاقدي على برنامج جديد، ولا كل ده عشان الشهرة، صدقيني مكنش حد هيعرفك غير بعد حوارات المستشفى و تصريحات، حلو اوي كدة عاوز تشتهر اعمل حوارات”.

مي حلمي لم تتجاهل هذا التعليق، بل قررت الرد بطريقة عنيفة وكتبت للفتاة: “مش مشكلتي ان حد زيك بيعرف الناس وقت المصايب بس يعني مابيدورش غير على النكد والفضايح والحاجات اللي بتشبع رغباته في انه يشوف غيره بيتألم، وده نوع من انواع المرض. اما بقى تعبي مش هتكلم عليه عشان من مش من حقك تعرف او تعرفي تفاصيل”.

وكانت مي حلمي الشهيرة بـ «مذيعة الراديو»، قد كشفت في بيان سابق أنها عادت هي ومحمد وأنها سيعلنان قريبًا عن موعد زفافهما الجديد ولكن في وقته خوفًا من أن تصيبهم العين مرة ثانية.

من ناحية أخرى تعاقدت مي، على تقديم برنامج جديد خاص بحياة المشاهير، وذلك  على إحدى القنوات الفضائية ولكنها تكتمت على تفاصيل بعد أن قامت بتصوير عدد من حلقاته.

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد، ومي حلمي، والذي كان مقررًا إقامته يوم 20 أكتوبر، في فندق مينا هاوس بالجيزة بالقاهرة، تأجل قبل الحفل بساعة ونصف فقط وبعد كل التجهيزات وخضوع العروس لجلسة تصوير بفستان الزفاف، الأمر الذي أصاب جمهورهما بصدمة كبيرة.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد أزمة ليلة الزفاف.. مي حلمي “تنهي الجدل” حول عودتها لمحمد رشاد.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أزمة ليلة الزفاف.. مي حلمي “تنهي الجدل” حول عودتها لمحمد رشاد.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور