بعد أشرف عبدالباقي عاصي الحلاني يتعرض للنصب في الكويت.. تعرف على التفاصيل

بعد أشرف عبدالباقي عاصي الحلاني يتعرض للنصب في الكويت.. تعرف على التفاصيل

تعرض الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لعملية نصب كبيرة من قبل متعهد حفلات يدعى حسان الأبرش، قام بأخذ قيمة حفل غنائي مزعوم واختفى.

ونشر ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني، بيانًا قانونيًا أوضح فيه تفاصيل عملية النصب قائلًا: «بوكالتي القانونية عن الفنان عاصي الحلاني، أفيد أنه سبق التعاقد مع السيد حسان الأبرش لإحياء حفل للفنان عاصي الحلاني في الكويت بمناسبة عيد الفطر».

وأضاف: «بما أن السيد الأبرش قد أنقطع عن التواصل معنا منذ فرت، ونما إلي مسامعنا أنه قام بأعمال احتيالية ومالية تتعلق ببيع تذاكر وغيره ترتبط بالحفل المذكور أعلاه، وتوارى عن الأنظار، لذلك يهمنا أن نوضح وننفي توجب أية مسؤولية علينا بما قام به المتعهد حسان الأبرش، مع احتفاظنا بحقوق الفنان عاصي الحلاني كاملة في ملاحقة السيد الأبرش جزائياً، بجرائم الخداع والاحتيال والابتزاز المالي.. لهذا أقتضى التوضيح.. بالوكالة كمال الحلاني».

يذكر أن هذا الحادث جاء بعد شهور قليلة من عملية نصب كبيرة على الفنان المصري أشرف عبدالباقي، وفريق «مسرح مصر»، بعدما اتفق معهم متعهد حفلات لتقديم عدد من عروضهم بالكويت وبعد السفر فوجئوا بأن المتعهد استلم قيم تذاكر الحجز وهرب وتعهد أشرف عبدالباقي وقتها بمصاريف الفريق طوال فترة السفر، كما التزم أمام الجمهور بالعروض كاشفًا له عن الخدعة التي تعرض لها ومؤكدًا أنهم لا ذنب لهم في ذلك.

من ناحية أخرى أطلق الفنان عاصي الحلاني مؤخرًا أغنية «حبيب القلب»، والتي تخطت المليون الأول بعد أيام قليلة من نشرها على موقع «يوتيوب».

من هو عاصي الحلاني؟

• ممثل لبناني اسمه الحقيقي محمد مزين الحلاني ولد في 28 نوفمبر 1970.
• ينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت.
• متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.
• أب لثلاثة أبناء ماريتا، دانا، والوليد.
• نال في خطواته الأولى الجائزة الفضية لبرنامج المواهب «استوديو الفن».
• أطلق عليه الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب «فارس الغناء العربي».
• عضو لجنة تحكيم برنامجي «ذا فويس كيدز»، و «ذا فويس».