بعد أشهر من طلاقها.. ياسمين صبري تثير الجدل بفستان الزفاف.. صور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة المصرية ياسمين صبري، ظهرت فيها وهي مرتدية فستان الزفاف، وذلك بعد مرور عدة أشهر على طلاقها.

ياسمين تألقت في الصور مرتدية فستان زفاف مميز، ووضعت طرحة زفاف طويلة على شعرها، وكان حولها عدد من الأشخاص، لم يتم الكشف عنهويتهم، وعلقت على إحدى الصور بقولها “حبايبي”.

صور الفنانة المصرية بفستان الزفاف أثارت جدلا كبيرا بين جمهورها، وتسائلوا عن أسباب ظهورها بإطلالة العروس، وإن كانت قد تزوجت سرا مرة أخرى، أم أنهاظهرت بهذه الإطلالة من أجل أحد الأعمال الفنية.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد انفصلت عن زوجها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد زواج دام لمدة خمس سنوات، إلا أنها لم تكشف عن هذا الزواج إلا في لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

وكانت قد ترددت الكثير منشائعات مؤخرا حول وجود علاقة حب تجمع ياسمين بالفنان الكويتي يعقوب بوشهري، وأنهما يستعدان للزواج خاصة أنهما ظهرا في إحدى محلات المجوهرات، وعلق البعض على الفيديو بأنهما يقومان بشراء الشبكة، إلا أن الفنان الكويتي نفى صحة هذه الأخبار، مؤكدا أنه كان يصور حملة إعلانية لإحدى ماركات المجوهرات مع ياسمين صبري، ولا يوجد بينهما أي شيء آخر.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */