بعد أقل من 24 ساعة من القبض عليه .. نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى في حالة متدهورة

14 مايو 2018 - 6:10م Amera مشاهير 799 مشاهدة

تدهورت الحاالة الصحية لمقدم البرامج ومالك قناة “الفراعين” توفيق عكاشة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات عقب القبض عليه.

وكانت ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق، في منطقة العجوزة، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده.

يشار إلى أنه سبق أن صدر ضد عكاشة حكما بالحبس لمدة سنة لاتهامه بتزوير شهادة الدكتوراة.

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قد أيدت سبتمبر الماضي حكم حبس توفيق عكاشة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.

وكشفت التحقيقات، أن عكاشة اشترى وزور شهادة دكتوراه منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة، وغير موجودة فى مصر، وغير مقيد بها، وأكدت خطابات المجلس الأعلى للجامعات، ومذكرة المباحث كذب توفيق عكاشة وتزويره لشهادة الدكتوراه.

وقال مصدر أمني، إن توفيق عكاشة، صدر في حقه 3 أحكام نهائية تستوجب التنفيذ حيث صدر الحكم بحبسه سنة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراة، بعدما أصدرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر حكم نهائي وبات بتأييد حبس «عكاشة» سنة مع الشغل ورفض استئنافه بتهمة تزوير شهادة الدكتوراة.

وأضاف المصدر أن الحكم الثاني كان بحبسه 6 أشهر بتهمة سب مطلقته رضا الكرداوى المذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون وأن الحكم الثالث هو تغريمه 15 ألف بتهمة البلاغ الكاذب ضد مطلقته.

وأشار المصدر إلى أن الأحكام الصادرة ضد توفيق عكاشة نهائية لا يجوز الاستئناف عليها وسيتم ترحيله للسجن لقضاء العقوبة وأن الإجراء الذي يتخذه هو الاستشكال لوقف تنفيذ الحكم يتخذه وهو في السجن أو عليه الانتظار لحين النظر في الطعن بالنقض.

   

الكلمات الدلالية لـ بعد أقل من 24 ساعة من القبض عليه .. نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى في حالة متدهورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أقل من 24 ساعة من القبض عليه .. نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى في حالة متدهورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور