بعد أنباء زواجها من حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب في لقطة رومانسية من باريس.. شاهد

27 يناير 2018 - 7:39ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬664 مشاهدة

بعد أنباء زواجها من حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب في لقطة رومانسية من باريس.. شاهد

في أول رد فعل لها على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن زواجها من الفنان حسام حبيب، نشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة في لقطة رومانسية حالمة، حيث كانت تقف بين الكثير من الورود الحمراء، وعلقت عليها بقولها: “من باريس النهاردة”.

صورة شيرين أثارت جدلا واسعا بين جمهورها، فمنهم من توقع أنها تعمدت أن تعكس حالة الرومانسية التي تعيشها في زواجها الجديد، ومنهم من أكد أنها تعمدت تجاهل هذه الأنباء وعدم الرد عليها.

وكانت أخبار زواج شيرين عبدالوهاب، وحسام حبيب قد انتشرت بشكل عبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليق والده على صورة لهما قائلًا: «ابني وعروسته».

وعلى الرغم من انتشار هذه الاخبار بشكل كبير إلا أن حسام حبيب نفى زواجه من شيرين مؤكدًا أنهما أصدقاء فقط، وانه يتواجد حاليًا في الخارج من أجل إتمام بعض أعماله، وذلك في الوقت الذي غادرت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب القاهرة متجهة إلى باريس.

ومن جانبه عاد والد حسام حبيب، وحذف تعليقه على صورة نجله وشيرين والتي قال فيها: «ابني وعروسته»، وعاد ليعلق من جديد قائلًا: «على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام»، وذلك بعد حالة الجدل التي أثارها.

والد حسام حبيب، لم يكتف بنفي الخبر ولكنه أعلن عن مقاضاته من يقوم بنشر خبر زواج ابنه من شيرين عبدالوهاب، لأن الأمر مجرد مزحة وبعيد تمامًا عن الصحة.

الكلمات الدلالية لـ بعد أنباء زواجها من حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب في لقطة رومانسية من باريس.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أنباء زواجها من حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب في لقطة رومانسية من باريس.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور