بعد أن تعمدت استفزازها.. والدة حلا الترك ترد بطريقة حادة على دنيا بطمة

بعد أن تعمدت استفزازها.. والدة حلا الترك ترد بطريقة حادة على دنيا بطمة

ردت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك، على تهنئة الفنانة المغربية دنيا بطمة لابنتها، والتي تعمدت خلالها استفزازها.

دنيا وجهت رسالة لحلا في عيد ميلادها، قالت فيها: “كل عام وانت بالف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد و هديتك تستناكي فبيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك و انا زوجته واولاده مووووواح “.

وتابعت: “والله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله”.

والدة حلا ردت على رسالة دنيا بطريقة حادة، حيث قالت: “بنتي الله لا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم علمحبه علطول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائله”.

ووجهت رسالة لمتابعي حلا، بقولها: “انتظرو حصريات عيد ميلاد حلا المحترم اللي يليق بعمرها ومستواها وفِي حياتها النظيفه واللي رح يكون حقيقه مش تمثيل واللي رح يخليها تحس بطفولتها ومكانها الطبيعي وسط اَهلها والنَّاس اللي تحبها”.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
    \وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.