بعد أن اعترف به.. محمد ضياء ينفي زواجه من جنات في بيان رسمي

أصدر الملحن المصري محمد ضياء بيانا نفى فيه زواجه من المطربة جنات ، وذلك بالرغم من أنه كان قد اعترف في تصريحات سابقة، بأنه تزوجها في بداية حياتها الفنية.

وجاء في البيان: “نظرا للحملة التي تعرض لها محمد ضياء الفترة الأخيرة من مجموعة موجهة من الجمهور، بشأن الموضوع الذي أثير منذ فترة المتعلق بزواجه من الفنانة جنات، وجب التنويه أن هذا الأمر لم يحدث مطلقا، كل ما في الأمر هو مشروع ارتباط لم يكتب له الاستمرار”.

جنات ومحمد ضياء الدين

وعن أسباب إصداره هذا البيان في هذا الوقت بالتحديد، قال: ” سبب الرد الآن هو المضايقات الشخصية التي تعرض لها ضياء مؤخرا، ووصل الأمر إلى إنشاء فيديوهات مفبركة على موقع YouTube، ونشر أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء له ولشخصه بسبب هذا الموضوع”، مؤكدا أنه لا يقبل على نفسه ولن يقبل على جنات ما يثار عنهما، مشيرا إلى أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

وقد جاء هذا البيان صدمة للجميع، فبعد أن كان ضياء هو من يؤكد زواجه من جنات، وقام بنشر مجموعة صور تجمعهما خلال ارتباطهما، كما نشر وثيقة زواجهما، للتأكيد على كلامه، إلا أن الفنانة المغربية كانت تنفي بشكل قاطع زواجها منه، مؤكدة أن ما حدث بينهما كان عقد قران فقط، وأنهما انفصلا قبل الزفاف.

محمد ضياء و جنات

محمد ضياء وجنات