بعد أن وصلت خلافاتهما إلى المحاكم.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان في حفل زفاف.. صور

بعد أن وصلت خلافاتهما إلى المحاكم.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان في حفل زفاف.. صور

بعد أن وصلت خلافاتهما إلى المحاكم.. استغل الفنان المصري تامر عبدالمنعم تواجده مع الفنان محمد فؤاد، في حفل زفاف ابنة صديق مشترك لهما، وقام بإنهاء خلافاته معه.
تامر نشر مجموعة صور جمعته بفؤاد من الحفل، والتي كشفت عن عودة العلاقة بينهما لسابق عهدها، ووجه اعتذار له، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

حيث كتب: ” بعد ٨ شهور من الخلاف اخيرا اتصالحت انا وأخويا الكبير محمد فؤاد بفرح ابنة اخونا المحترم يحيي البستاني وبحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفي كامل والمنتج اخويا تامر مرسي والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبِّت للجميع ان الدم عمره ما يبقي ميه”.

واختتم كلامه، قائلا: “وأخيرا اعتذر انا تامر عبد المنعم لفؤش لان الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر ٢٠١٨”.

يُذكر أن هناك خلاف قائم بين فؤاد وعبدالمنعم بسبب مسلسل ‌«الضاهر» الذي يقوم ببطولته فؤاد، وتبادل الاثنين تصريحات اتهم كل منهما الآخر بالتسبب في تعطيل التصوير، وقال فؤاد إنه له مستحقات مادية لم يحصل عليها.

وحرر محمد فؤاد محضر رسمي ضد تامر عبدالمنعم بقسم شرطة الدقي، واتهمه بأنه كتب شيك له بقيمة مليون و 250 ألف جنيه، ولكنه اكتشف بعد ذلك أن رصيد عبدالمنعم غير كافي لصرف المبلغ.

وقد حصل فؤاد علي الشيك كأجره بمسلسل “الضاهر” الذي قام ببطولته مع رغده وفريال يوسف وإنتاج تامر عبدالمنعم، وكان من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي ولكنه واجه عدد من المشاكل الإنتاجية.