بعد أيام من رحيل والد ابنتها.. ندى بسيوني تحتفل وتؤكد: تحملت مسؤولية ابنتي وحدي.. وأنا أول وحدة عزيت

16 أغسطس 2020 - 12:35ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

أعربت الفنانة ندى بسيوني عن فخرها بابنتها الوحيدة الفنانة التشكيلية مايا سناء شافع، بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية بتقدير امتياز وعرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية.

نشرت “بسيوني” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورا لها بصحبة ابنتها من أحد معارض لوحاتها، وعلقت: “كم أنا فخورة بلوحاتك ومعرضك يا مايا، ابنتي الوحيدة والتي وهبتها عمري وتحملت مسئوليتها وحدي في الحياة منذ ميلادها، وكنت أيضًا لا أزال في مرحلة الدراسة”.

تابعت: “والنتيجة فتاة رائعة تخرجت فى الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف، واليوم تعرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية، تعبي مرحش في الأرض، جميل أن ترى ما بنيته وحدك في الحياة ينير لك الدنيا”.

الجدير بالذكر أن ندى بسيوني، تعرضت إلى الانتقادات من متابعيها، بسبب اتهامهم إياها بتغافل نعي زوجها السابق الفنان الراحل سناء شافع، الذي توفي 12 أغسطس.

جاء تعليق إحدى المتابعات: “ليه أبو بنتك وزوجك السابق، أستاذك الأستاذ سناء شافع مقدمتيش له التعازي وتنعيه أظن عيب أوي”.

الفنان الراحل سناء شافع

جاء رد ”بسيوني” على هذه الانتقادات، قائلة: “أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيس بوك وتويتر وادخلي حضرتك على المواقع نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، يا ريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب”.

وقبل سنوات، تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لندى بسيوني، ظهرت فيها للمرة الأولى مع «مايا»، حيث كانت الفنانة نشرت تلك الصورة أثناء احتفالها بابنتها في الجامعة الأمريكية.

ولوحظ على صورة ندى بسيوني وابنتها، التشابه الكبير بينهما، حيث أكد ذلك متابعو الفنانة على السوشيال ميديا، الذين أبدوا إعجابهم بالصورة.

يذكر أن ندى بسيوني تزوجت وهي مازالت طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية من أستاذها الفنان والأستاذ الأكاديمي الراحل سناء شافع وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “مايا”.

الكلمات الدلالية لـ بعد أيام من رحيل والد ابنتها.. ندى بسيوني تحتفل وتؤكد: تحملت مسؤولية ابنتي وحدي.. وأنا أول وحدة عزيت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أيام من رحيل والد ابنتها.. ندى بسيوني تحتفل وتؤكد: تحملت مسؤولية ابنتي وحدي.. وأنا أول وحدة عزيت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور